طريقة تطبيق الآيلاينر الابيض
اطلالة ومكياج
هل يمكن ان تتخلّي عن الآيلاينر الاسود لصالح الابيض؟
الرجيم الذي تعتمده كيت ميدلتون لتحافظ على رشاقتها
انقاص الوزن
ما هو الرجيم الذي تتبعه كيت ميدلتون للحافظ على رشاقة ج...

هل تريدين جسداً يشبه الساعة الرملية؟ اليك الخطوات التي يجب ان تتبعيها

الإثنين، 10 أبريل 2017
كيفية الحصول على جسد الساعة الرملية

إنّ جسد الساعة الرملية من أشكال الأجسام الأشهر منذ القدم وتحاول كل مرأة الحصول عليه، لأنّه يرمز إلى الأنوثة والأناقة. وأغلب المشاهير يسعون إليه مثل كيم وكلوي كارداشيان. لذا، يقدم لك موقع أنوثة أهم النصائح لكيفية الحصول على جسد الساعة الرملية، التي تحتاج إلى المثابرة والجهد للوصول إلى الهدف.

القهوة التركية للتخسيس وشدّ الجسم

خطوات الحصول على جسد الساعة الرملية

أولاً، الرياضة هي الطريقة الأمثل للحصول على جسد الساعة الرملية، لذا يجب ممارسة الكثير منها خصوصاً تلك التي تعمل على نحت البطن. فكلّ الرياضة التي تضمن لك حرق الدهون أو تكبير الصدر والمؤخرة هي ما يجب أن تلجأي إليه.

ثانياً، الطعام الصحي من أهمّ ما ما يجب اتّباعه للحفاظ على جسم متناسق خصوصاً بالنسبة لنحت الخصر وتكبير العضلات. لذا إبتعدي عن الأرز، الخبز، المعكرونة، الحبوب وغيرها التي تزيد من حجم الصدر والمؤخرة.

ثالثاً، إختاري تناول الطعام سهل المضغ ويمكنك طحنه قبل تناوله، لأنّ الطعام القاسي يسبّب ظهور البطن وتراكم الدهون. وتناولي وجبات صغيرة على مدار اليوم ليتمكن الجسم من حرقها.

رابعاً، تجنّبي قدر الإمكان تناول الحلويات، المقالي، الزيوت، الشيبس والشوكولا لأنها تضرّ بعملية تنحيف البطن. 

خامساً، يجب أن يحصل جسمك على البروتينات الضرورية لعملية بناء العضلات. لذا، تعتبر الأسماك، اللحم، الدجاج والبيض من أفضل الأغذية التي تساعد في نمو العضلات في الصدر والمؤخرة بدلاً من زيادة حجم البطن.

 أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

أخيراً، النصيحة الأهمّ هي عدم تناول أي وجبة قبل النومك بأربع ساعات، كي لا يتخزّن الطعام في الجسم حيث لا يتمّ حرقه خلال النوم.