تمارين التخفيف من تقوّس الظهر
صحتك
ابعدي عن نفسك خطر تقوّس الظهر مع هذه التمارين!
رسمات عيون آيلاينر من عروض أزياء ربيع 2017
اطلالة ومكياج
أي رسمات آيلاينر هي الاروع لربيع 2017؟ اكتشفيها في هذه...
0 LIKES

تسمعين كثيراً عن إبرة نفرتيتي... فما هي مزاياها؟

الخميس, 13 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابرة نفرتيتي

إن لم تسمعي من قبل بابرة نفرتيتي نحن اليوم سنقدمها لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لتعلمي استخداماتها المختلفة للوجه والرقبة على حد سواء ويمكنك أن تتوجهي نحوها. 

 

هل يجب ان ينام الطفل على بطنه؟

 

ما هي تقنية إبرو نفرتيتي؟


تعد تقنية ابرة نفرتيتي من أحدث التقنيات الرائدة اليوم في عالم التجميل عند المرأة وهي من بين الأساليب الأكثر استخداماً في عمليات التجميل غير الجراحية وقد تم تطوير هذه التقنية المعروفة بابرة نفرتيتي من أجل التخلص من آثار الشيخوخة الجلدية في الوجه وفي منطقة أسفل العنق وأسفل الوجه بشكل خاص. في هذه التقنية تتكوّن المادة المستخدمة من خليط المواد المختلفة في عمليات حقن الوجه ومنها مادة البوتوكس ومادة الثيرابي مما يجعلها حقنة مميزة وتمنح نتائج أفضل وأسرع وبالمقابل هي لا تترك نتائج سلبية وراءها كالعلاجات الأخرى التي يخضع لها الجسم. 

 

كيفية إجراء ابرة نفرتيتي


يقوم طبيب التجميل بتحديد المكان الذي يحتاج الى عملية ترميمية من خلال خطوط توضيحية على البشرة الى جانب علامات تظهر نقاط حقن العضلات. قبل أن يجري الطبيب ابرة نفرتيتي يقوم بدهن المناطق التي سيتم حقنها بالإبرة بواسطة كريم مخدر وينتظر ما بين 10 الى 20 دقيقة ليأخذ المخدر مفعوله ومن ثم يدخل الحقنة. يدخل الطبيب ابرة نفرتيتي في مكان حقن العضلات ومن الممكن أن يحقن أكثر من مكان في الوقت نفسه وفق ما تتطلبه حالة المريضة في الجلسة. 

 

 خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

 

منافع ابرة نفرتيتي


من منافع إبرة نفرتيتي أنها تقضي على الترهلات في العنق وتشد الرقبة وتخلص من اللغد والتجاعيد في الذقن وفي جانبي العنق كما أنها ترمم الذقن المزدوج ويمكن استخدامها في منطقة الوجه وفي أعلى الحاجبين.