ابرة نفرتيتي
العناية بالبشرة
تسمعين كثيراً عن إبرة نفرتيتي... فما هي مزاياها؟
مكياج خليجي
اطلالة ومكياج
صور مكياج خليجي توحي لكِ باجمل الاطلالات

إستخدامات لا تصدّق لمرطّب الشفاه... إستفيدي منها!

الخميس، 13 أبريل 2017
إستخدامات غير متوقعة لمرطب الشفاه

في هذا المقال من موقع أنوثة، يمكنك اليوم التعرّف على أبرز فوائد مرطّب الشفاه التي لم تكوني على دراية بها، وفي هذا الإطار، نعرض لك في هذه الأسطر أبرز إستخدامات غير متوقّعة لمرطّب الشفاه، كي تتمكّني من الإستفادة مما يقدّمه لك هذا المرطّب بشتى الطرق، وتتمتّعي بالجمال الرائع والمبهر. 

وصفات طبيعية لتصغير الشفتين

مرطّب للأظافر 

على الرغم من أن مرطّب الشفاه يوحي بأنه يستعمل فقط للشفاه، إلا أن غناه بالعديد من المكوّنات المغذية والمفيدة تجعله مرطّب فعّال للأظافر المتعبة والتي تبدو حالتها سيئة للغاية. لذا فإن دهن الأظافر بهذا المرطّب يمكن ان يساعد في تحسين مظهرها ويوفّر لها الغذاء المناسب لتستعيد عافيتها وجمالها. 

منعّم للشعر المتطاير

كثير من النساء يعانين من الشعيرات القصيرة المتطايرة التي تجعل التسريحة غير مرتّبة وغير أنيقة، وفي هذا الإطار، يمكن أن تستفيد المرأة من مرطّب الشفاه لمنع تطاير الشعيرات القصيرة وتمنحها مظهراً متناغماً مع تسريحة الشعر. يكفي أن تضعي القليل من مرطّب الشفاه على يديك وتمررينها على الشعر المتطاير حتى تري كيف تنسدل وتصبح ناعمة. 

تثبيت الحواجب

يساعد مرطّب الشفاه أيضاً على تحسين مظهر الحاجبين لدى النساء، وفي هذا الإطار، يمكن للمرأة أن تستفيد منه لتحصل على حاجبين مرتّبين حيث إن هذا المرطّب يساعد على تمليس شعر الحاجبين والتحكّم بهما وفق ما ترغب المرأة، وبالتالي الحصول على حاجبين مرسومين ومرتّبين. 

مرطّب للبشرة

يساعدك مرطّب الشفاه على التمتّع ببشرة نضرة طيلة اليوم، إذ يمكنك أن تلجئي إلى استعماله بين الحين والآخر لترطيب البشرة، خصوصاً عند منطقة الخدين، حيث يضفي اللمعان والبريق إليه، فتتمتّعي ببشرة مشرقة على الدوام. 

 كيف تحمّرين شفاهك طبيعياً؟

مزيل للمكياج

إعتماد القليل من مرطّب الشفاه على قطنة صغيرة، يساعدك على التخلّص من المكياج على الوجه، فهو قادر على إزالة المكياج بسهولة تامة تماماً كما مزيل المكياج. فلا تقلقي إن إنتهى مزيل المكياج ولا تملكين سواه، فالحل متوفّر بمرطّب الشفاه.