افضل ماركة مكياج
اطلالة ومكياج
10 ماركات مكياج تناسبك مهما كانت ميزانيتك!
رجيم سريع المفعول
انقاص الوزن
3 أنواع من الحميات ذات المفعول السريع... اكتشفي طريقة ...
0 LIKES

تسمعين كثيراً عن فائدة زبدة الشيا... فكيف تستخدمينها؟

الجمعة, 14 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة استخدام زبدة الشيا

إنّ مشاكل البشرة والشعر تشغل بال جميع النساء، حيث يحاولن إيجاد حلول مناسبة وطبيعيّة. وزبدة الشيا من هذه الحلول التي تستخرج من جوز شجرة الشيا الأفريقية. ومنذ القدم، تدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل والأدوية بسبب فوائدها المتعددة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة طريقة استخدام زبدة الشيا.

 

زبدة الشيا تشفي شعرك... فاليكِ طريقة استخدامها 

 

زبدة الشيا للوجه 

 

للتخلص من الحبوب والرؤوس السوداء وجميع المشاكل الأخرى، نظّفي وجهك وجفّفيه. طبّقي القليل من زبدة الشيا على وجهك ورقبتك ودلّكي بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ثمّ اغسلي. يمكنك أن تستخدميها مرّة يومياً. 

 

زبدة الشيا والهالات السوداء 

 

لمعالجة الهالات السوداء، ضعي كمادات دافئة من البابونج عليها ثمّ خذي كمية صغيرة جداً من زبدة الشيا وضعيها على الهالات السوداء. اتركيها لربع ساعة ثمّ اغسلي.

 

زبدة الشيا لعلاج تمدد الجلد 

 

يحدث للبشرة أحياناً أن تتمدّد بسبب السراويل الضيّقة او ارتداء الملابس الصناعية أو الحمل. كل ما عليك فعله هو دهن زبدة الشيا مرتين يومياً صباحاً ومساءاً وتدلكيها جيداً. ستلاحظين النتيجة بعد فترة قليلة.

 

فوائد ستذهلك لزبدة الشيا!

 

شفاه أخاذة مع زبدة الشيا 

 

كلّنا نعاني من تكسّر الشفاه وجفافها، وزبدة الشيا ستساعدك على الاحتفاظ بشفاه ناعمة ورطبة.عليك وضع زبدة الشيا على الشفاه عدة مرات باليوم، وتدليك شفاهك مساءاً بزبدة الشيا وتركها عليها لتغذيتها ليلاً.

كما يمكنك وضع القليل من زبدة الشيا على شفاهك قبل وضع أحمر الشفاه للحصول على شفاه ممتلئة وجميلة. وانتبهي من لعق الشفاه المتكرر، لأنّه يزيل الزيوت الطبيعية من الشفاه خصوصاً في فصل الشتاء.