اصغر مصممة ازياء في العالم
موضة كل يوم
لن تصدّقي كم تبلغ من العمر أصغر مصممة ازياء في العالم!
اسبوع الموضة في بيروت ابريل 2017
موضة كل يوم
أسبوع الموضة في بيروت ينطلق غداً بعروض مميّزة ومشاركة ...

من هم افضل مصممي الأزياء الأتراك؟

السبت، 15 أبريل 2017
مصممين ازياء اتراك

من هم الأشهر بين مصممي الأزياء الأتراك؟ نحن اليوم سنعرفك اليهم عن كثب من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بحال كنت تهتمين بهذا الخط من الأزياء. 

نيلا جوفانك Nejla Guvenc

تستخدم المصصمة نيلا جوفانك الأقمشة الصديقة للبيئة من أجل أن تصمم أروع الملابس بالموضة التركية وأما اسم الماركة التي تطرحها فهي NEJ. تمثل هذه المصممة الموضة التركية على المنصات العالمية وقد تم اختيارها سابقاً لتمثل ITKIB في عالم أزياء الهوت كوتور. 

 

اختاري ازيائك هذا الخريف من زيان ذي ليبل

 

بنيامين أيدين Benyamin Aydin

طرح هذا المصمم التركي ماركة Les Benjamins التركية وهو يعتمد على الأفكار التي تقوم على الأزياء من العهد العثماني وينفذها بطريقة عصرية مميزة تجذب الكثيرين. بدأت هذه الماركة في اسطنبول ومن ثم امتدت على مناطق عدة وهو دائماً ما يجدد أفكارها من خلال الأوضاع الجيوسياسية المحيطة في المنطقة. 

 

غنزلي توركاي Gunseli Turkay

بدأت هذه المصممة عملها مع شركات متعددة الى أن فتحت الخط الخاص بها في الأزياء. تشتهر أزياء توركاي بالنقوش على الملابس والرسومات المتنوعة عليها. نالت أفكارها إعجاب الكثير من الأشخاص وقد مثلت تركيا عام 2010 في أسبوع الموضة في لندن. تسعى المصممة لربط الملابس الجاهزة والفخمة بالخط الكاجوال المميز.

 

أوميت بينان Umit Benan

اشتهر هذا المصمم بالأزياء الرياضية التي أظهرها بشكل مميز من خلال خبرته في عالم الأزيا فوالده كان يصنع الملابس وقد استقر في ميلانو عام 2006. يهتم بينان بتصميم الملابس بطريقة احترافية ومميزة لتنال رضى الجميع وتناسب كل الأذواق من الفئات العمرية المختلفة. 

 

ازياء امل الرئيسي لرمضان 2016 تناسب المرأة العربية الراقية

 

أرزو كابرول Arzu Kaprol

هذه المصممة التركية افتتحت صالات عرض للملابس في تركيا وباريس وتشتهر بالملابس المصممة بطريقة هندسية مبتكرة ومخصصة للفئات العمرية الشابة. تتبع خط الكاجول والملابس الفخمة وتجدد أفكارها على الدوام.