طريقة استخدام زبدة الشيا
العناية بالبشرة
تسمعين كثيراً عن فائدة زبدة الشيا... فكيف تستخدمينها؟
مكياج بلقيس فتحي
اطلالة ومكياج
مكياج بلقيس فتحي... مصدر للوحي دون شك!
0 LIKES

3 أنواع من الحميات ذات المفعول السريع... اكتشفي طريقة تطبيقها!

السبت, 15 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجيم سريع المفعول

في كل مرة تعانين فيها من الوزن الزائد وتريدين أن تخسري الكيلوغرامات الزائدة بطريقة سريعة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أفضل رجيم سريع المفعول لتجربيه. 

 

اكتشفي معنا افضل انواع الرجيم

 

أول رجيم سريع المفعول


على وجبة الإفطار تناولي كوباً من الشاي من دون سكر مع نصف كوب من عصير الغريب فروت وقطعة واحدة من الخبز المحمص مع ملعقة كبيرة من زبدة الفستق. على الغذاء تناولي نصف كوب من سمك التونا مع قطعة من الخبز المحمص مع كوب من القهوة أو من الشاي. على العشاء تناولي 28 غرام من اللحم الخالي من الدهون أو من الدجاج وكوب من الفاصولياء الخضراء وكوب من الجزر مع تفاحة وكوب من الأيس كريم بنكهة الفانيلا. يمكنك أن تتناولي هذه المكونات على يومين لامتداد هذا الرجيم على ثلاثة أيام مع تعديل في إدخال البيض على الغذاء والموز. 


ثاني رجيم سريع المفعول


على الفطور تناولي ثمرة من الفاكهة ومن بينها الموز والفراولة الى جانب شرب كوب من القهوة أو من الشاي الخالي من السكر. أما وجبة الغذاء فيجب أن تتضمن طبق من السطلة بحجم كبير وطبق من الخضار المسلوق متوسط الحجم الى جانب شريحة من الستيك المشوي أو ربع دجاجة مسلوقة أو قطعتين من السمك المشوي. يمكن تناول الزبادي في المساء المخلوط بالخيار من دون زيت أو بيضة مسلوقة أو قطعتين من الجبنة مع الطماطم الى جانب قطعة من التوست أو ربع رغيف من خبز الشوفان. 

 

 البقوليات... المساهم الأكبر في خسارة الوزن

 

ثالث رجيم سريع المفعول


هذا الرجيم يساعدك على خسارة الكيلوغرامات الزائدة بسرعة قياسية وهو عبارة عن كوب من عصير البرتقال الطازج مع بيضة مسلوقة وربع رغيف من الخبز مع قطعة من الجبنة القليلة الدسم. ما بين الفطور والغذاء يمكنك تناول نصف كوب من اللبن المنزوع الدسم أو تفاحة. على وجبة الغذاء تناولي طبقاً كبيراً من الشوربة مع سلطة خضراء وخضار باللحم أو4 ملاعق من الخضار المطبوخة مع دجاجة صغيرة مسلوقة أو سمكة صغيرة مشوية.