انطلاق اسبوع الموضة في بيروت ابريل 2017
عروض الازياء
أسبوع الموضة في بيروت ينطلق بعرضين لأمل الأزهري وباولو...
عرض ازياء عبد محفوظ خلال اسبوع الموضة في بيروت 2017
عروض الازياء
عرض ساحر للمصمّم عبد محفوظ خلال أسبوع الموضة في بيروت
0 LIKES

من هم أفضل المصمّمين السعوديين؟

الأربعاء، 19 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
ازياء مصممين سعوديين

من هم أهم المصممين السعوديين الذين شكلوا حالة خاصة في تصميم الملابس؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك عليهم بالأسماء. 

 

من هم افضل مصممي الأزياء الأتراك؟

 

حاتم العقيل


المصمم حاتم العقيل هو من أفضل المصممين السعوديين وهو من بين الذين نقلوا الملابس السعودية الى مرحلة متقدمة ومن بين الملابس الجميلة التي غيّرها ومنحها طابعاً خاصاً نذكر الملابس التقليدية السعودية. 


يحيى البشري


مصمم أزياء سعودي كانت بداياته ككاتب صحفي ومن ثم انتقل ليدرس التصاميم في إحدى المدارس الإيطالية ومن ثم واصل دراسته في باريس وانطلاقته كانت في القاهرة ومن ثم الأردن وعمان وجدة. يصمم يحيى البشري أزياء لشخصيات متعددة من الأمراء والأميرات في العالم.

 

عدنان أكبر


هو من أشهر المصممين العالميين وهو أول مصمم أزياء سعودي تعلم تصميم الأزياء في بيروت وفرنسا وشارك في العديد من المعارض المختصة بالأزياء. صمم عدنان أكبر للكثير من الشخصيات المهمة ومن بينهن الأميرة الراحلة ديانا. 

 

محمد آشي


بدأ محمد آشي مشواره في تصميم الأزياء عام 2003 وسس أشي ستوديو عام 2007 ونال شهرة كبيرة في عالم الأزياء ومزج في تصاميمه ما بين الجرأة والتصاميم الكلاسيكية الأنيقة. هذا وعرض تصاميمه أمام أهم نجوم الموضة ومن بينهم نعومي كامبل وروبيرتو كافالي.

 

عزيز حميد


أحدث عزيز حميد ثورة في عالم الموضة والأزياء واتبع خطاً مختلفاً عن المصممين السعويين الآخرين فابتعد عن القفطان والعباءة بالتصاميم العادية وأخذ خط الجرأة والبساطة في آن واحد. 


سراج سند


مصمم أزياء سعودي من مواليد العام 1969 وقد تم تكليفه عام 2004 بتصميم زي الفنان محمد عبده في حفل مهرجان جدة. كما أزياء اللاعبين السعوديين الذين شاركوا بالمنتخب السعودي عام 2006. 

 

 استوحي اطلالتك الربيعية بالتنورة من اشهر مدوّنات الموضة

 

سوزان فرهود


تسعى سوزان فرهود لمنح المرأة السعودية إطلالة مميزة وأنيقة لكي لا تكون إطلالاتها عادية بخاصة في الدنيم والعباءة وهي تحب خلق خط جديد من الأزياء يناسب الجميع.