اطلالات مكياج من الخبيرة وعد التركي
اطلالة ومكياج
الخبيرة وعد التركي توحي لك باروع اطلالات المكياج!
البابونج للبشرة
العناية بالبشرة
كيف يمكن للبابونج ان يساعدك على العناية ببشرتك؟
0 LIKES

اي الوان بلاشر تناسب بشرتك البيضاء؟

الثلاثاء، 25 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
الوان البلاشر المناسبة للبشرة البيضاء

البشرة البيضاء من أجمل ألوان البشرات التي تساعد المرأة على التألق بطريقة رائعة وملفتة، وفي هذا المقال من موقع أنوثة، أردنا أن نقدّم لصاحبات البشرة البيضاء أبرز ألوان البلاشر المناسبة لها. وفي هذا الإطار، طالعي المقال التالي لتختار ألوان البلاشر المناسبة للبشرة البيضاء. 

 

الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

 

البلاشر الورديّ

 

من أجمل الألوان التي يمكن أن تختارها المرأة للبلاشر هو اللون الوردي الذي يضفي لمسة من الأنوثة الملفتة والساحرة على المكياج الذي تطبّقه المرأة صاحبة البشرة البيضاء على وجهها. فهذا اللون الناعم والهادئ ملائم للون البشرة البيضاء، خصوصاً انه يمنحها فرادة في التألق بعيداً عن البهتان في اللون. 

 

البلاشر المشمشي

 

هذا اللون الهادئ اللافت والبرّاق يمنح البشرة البيضاء إشراقة ملفتة على الدوام من خلال منحها مظهراً طبيعياً، فاللون المشمشي أقرب إلى لون البشرة الأبيض، وبهذا الإطار فهو يمنحها طابعاً طبيعياً وممتعاً ومشرقاً من دون المبالغة في التبرّج. 

 

البلاشر التوتيّ

 

هذا اللون من البلاشر يعتبر قوياً جداً للبشرة البيضاء ولكنه مناسبٌ تماماً لها خصوصاً في الأمسيات المسائية والسهرات الكبيرة والفاخرة، وكي تتألقي بطريقة ملفتة ومميزة في حال كانت بشرتك بيضاء إلجئي إلى البلاشر التوتيّ الذي يضفي لمسة من الأناقة والتألق إلى مكياجك. 

 

 استخدمي المايونيز لمحاربة خشونة بشرتك

 

البلاشر البنفسجي

 

أيضاً من ألوان البلاشر الأكثر تلاؤماً مع البشرة البيضاء، هو البلاشر البنفسجي، حيث إن العديد من النساء يخترنه عند تطبيق المكياج القويّ والمناسب لحفلات العشاء، حيث يخترنا لون ظلال العيون المناسب له أو لون أحمر الشفاه القريب إليه لخلق نوع من التجانس في المكياج، مع الحرص على الحفاظ على الفرادة في إعتماد هذا اللون بشكلٍ عفويّ ورائع.