الوان البلاشر المناسبة للبشرة البيضاء
اطلالة ومكياج
اي الوان بلاشر تناسب بشرتك البيضاء؟
تمارين تقوية الظهر
صحتك
3 تمارين لتقوية الظهر عليك تجربتها
0 LIKES

كيف يمكن للبابونج ان يساعدك على العناية ببشرتك؟

الثلاثاء, 25 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
البابونج للبشرة

من بين الفوائد الكثيرة الغنية التي يقدمها البابونج لبشرتك وللجسم بشكل عام اخترنا اليوم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الأهم لكي تجربي الاستفادة منها على بشرتك فتحظين ببشرة ناعمة وجميلة في آن من دون جهود تبذل، ومن دون اللجوء الى الكريمات الباهظة الثمن والتي قد تحوي على مواد كيميائية تكون مؤذية لبشرتك من ناحية ما. جربي البابونج اليوم وستشاهدين الفرق بأقرب وقت ممكن. 


استخدمي المايونيز لمحاربة خشونة بشرتك


فوائد البابونج بشكل عام


البابونج هو من الأعشاب المهدئة للأعصاب ويعمل على تخليص الشخص من التوتر ويعمل على تهدئة الأعصاب ويساعد على النوم لكل الذين يعانون من الأرق. من المفيد أن نعلم بأن البابونج يحسن عملية الهضم ويستخدمه الذين يعانون من عسر الهضم فيخلص المعدة من التقلصات. يخرج البابونج الغازات من الجسم وهو مليّن للعضلات ومناسب كثيراً للأشخاص الرياضيين. يخفف البابونج من آلام الكليتين وهو الحل الأنسب للجسم بحال المعاناة من حرقة البول وهو يستخدم أيضاً كمخفض للحرارة ويعمل على توسيع الأوعية الدموية ويفتت الحصى في الجسم. 


طريقة معالجة الكلف بواسطة النعناع!


فوائد البابونج للبشرة


يعد البابونج من أكثر الأعشاب المفيدة للبشرة ومن بينها بشكل خاص البشرة الدهنية والبشرة الحساسة. يعمل البابونج على تهدئة البشرة المتهيجة ويساعد على تخليصها من الإفرازات الدهنية وهو منظف لكامل أنواع البشرة. بحال كنت تعانين من الرؤوس السوداء على بشرتك كما إن عانيت من حب الشباب استخدمي مغلي البابونج على بشرتك لكي يخلصك منها ويترك على البشرة رائحة عطرة ومميزة. أما من ناحية أخرى إن كنت تعانين من البشرة الجافة فننصحك بغسها يومياً بمغلي البابونج لأنه ينظف الرواسب العالقة بالجلد وينشط الدورة الدموية بالبشرة ويكسبها الحيوية.