اروع صور سفر من سام هورين
سفر
حساب على انستقرام ينقلك الى عالم باهر من الأماكن السيا...
افضل مواقع في العالم لمراقبة النجوم والكواكب
سفر
4 مواقع هي الافضل لمراقبة النجوم والكواكب!

انشطة رائعة يمكن ان تمارسوها في الهواء الطلق عند زيارتكم الامارات!

الأربعاء، 26 أبريل 2017
افضل انشطة في الهواء الطلق في الامارات

من المميز أن تقضي العطلة برفقة العائلة في أي بلد عربي تختارينه ولكن من بين مجموعة البلدان الكثيرة والمتعددة سنقدم لك اليوم من أنوثة افضل انشطة في الهواء الطلق في الامارات لكي تمارسيها مع عائلتك وتكون لكم تجربة مميزة لا تنتسى مدى الحياة. 

 

احتفالاً بالعيد الوطني... زوري هذه المعالم السياحية في الامارات

 

ليغولاند

 

في دبي باركس أند ريزورتس تجدين جنة الأطفال الخلابة وهي مكان يستمتع فيه جميع أفراد العائلة. تحوي ليغولاند في الإمارات عدداً من الألعاب الجماعية ومن بينها مدرسة ليغولاند للقيادة والإفعوانية المخيفة والغريبة وأكاديمية الإنقاذ...وسائل ترفيهية متعددة يتشوّق الصغار للاستفادة منها الى جانب الحديقة المائية المميزة.

 

كايت بيتش

 

كايت بيتش شاطئ مميز لأطفالك حيث سيقضون أوقاتاً مميزة من المرح والتسلية ففيه تجدين البيوت الخشبية على الأشجار مع مكان مخصص للعب بالطين وجسور حبلية مع أنشطة الرماية بالقوس والسهم ونوافير وشلال ومساحات مميزة للزراعة. هناك حديقة تقع الى جانب الشاطئ وفيها ألعاب ومنتزه تزلج. هذا المكان مناسب للأنشطة العائلية الجماعية الناجحة.

 

بيتش ريزيدنس

 

هذه الأماكن للتسوق مفتوحة وهي الأبرز اليوم في الإمارات وتوفر أماكن للتسوق مع مطعم في الهواء الطلق. في هذه الأماكن يمكن لعائلتك ممارسة الألعاب المميزة ومن بينها الكريكيت والسبلاش المخصصة للأطفال مع حديقة مائية عائمة وخيارات مطاعم مميزة في المدينة الى جانب تواجد سينما خارجية. 

 

قطاعات سياحية متنوعة ومذهلة في الامارات العربية المتحدة

 

نادي الفروسية

 

امتطاء المهر مغامرة مميزة يتسلى بها كل أفراد العائلة وذلك في حديقة دبي للفروسية الكبيرة والتي تقدم لك تجربة بركوب الخيل أو المهر في الليل في كل شهر وهي تجربة مثيرة تشجع الأطفال على ممارسة ركوب الخيل عادة وتقدم كذلك دروساً في تعليم الفروسية.