حقائق عن النمش لا يعرفها الكثيرون
العناية بالبشرة
هذه الحقائق عن النمش لم تعلمي بها من قبل!
نصائح للحفاظ على مستحضرات التجميل خالية من الجراثيم
العناية بالبشرة
كيف تحافظين على مستحضرات التجميل خالية من الجراثيم؟

إليك الطريقة الصحيحة لإستخدام حبوب الكولاجين!

الإثنين، 01 مايو 2017
طريقة إستخدام حبوب الكولاجين

في هذا الموضوع الذي يقدّمه لك موقع انوثة، إخترنا أن نقدّم لك أبرز طريقة إستخدام حوب الكولاجين التي تساعد المرأة على الحفاظ على جمال بشرتها وتألقها باستمرار. وفي هذا الإطار، ما عليك سوى مطالعة الأسطر التالية للإطلاع على الطريقة الأكثر أماناً وإتقاناً لإستخدام حبوب الكولاجين.

كيف يمكن أن تستفيدي من امبولات الكولاجين لتعزيز جمالك بشرتك؟

ما أهمية حبوب الكولاجين؟ 

تعتبر حبوب الكولاجين مفيدةً جداً للحفاظ على الشباب ومحاربة الشيخوخة المبكرة للبشرة، حيث تحافظ المرأة على بشرتها مشدودةً وناعمة ونضرة. وفي هذا الإطار، تساعد حبوب الكولاجين على تجديد الخلايا الجلدية، حيث إنها تحافظ عليها سليمة من التلف، وتقضي على الخلايا الميتة. هذا بالإضافة إلى أن حبوب الكولاجين تساعد على التخلّص من الخدود النحيفة حيث تمنحها جمالاً وإنتفاخاً بارزين. كما أن من أبرز فوائد حبوب الكولاجين أنها تساهم في إخفاء علامات التعب عن البشرة، من خلال محاربة الخطوط البيضاء والحمراء والبقع السوداء، وتساعد على شدّ الجلد المترهّل وعضلات الوجه. 

طريقة إستخدام حبوب الكولاجين الصحيحة؟ 

تعتبر حبوب الكولاجين مفيدة جداً بالنسبة إلى النساء اللواتي يسعين إلى التمتّع ببشرة شابة على الدوام. وفي هذا الإطار، ما عليكن سوى إستعمال حبوب الكولاجين بالطريقة المناسبة للحصول على النتيجة المرجوّة، وفي هذا الشأن، إليكنّ الخطوات الواجب إتباعها. 

الكولاجين... سرّ من أسرار جمال البشرة!

من المفضّل تناول حبوب الكولاجين قبل الخلود إلى النوم وعلى معدة خاوية، يمكنكن الإنتزار 3 ساعات أو 4 ساعات من موعد تناول الوجبة الغذائية لتناول حبوب الولاجين بعدها. والإفادة في هذا الإطار، هو أن حبوب الكولاجين تقدّم لكنّ النتيجة الأفضل حين تكون المعدة خاوية نتيجة قدرة الجسم على امتصاصها. 

أما معدّل تناول حبوب الكولاجين في اليوم الواحد، فهو على الشكل التالي: حبتان من حبوب الكولاجين مع كوب واحد واحد من الماء، قبل النوم، بمدة شهرين في البداية، وإن لم تلحظي النتيجة التي تسعين إلى الحصول عليها، إستمرّي بتناولها لمدة شهرين إضافيين. حينها، إن لم تلقي النتيجة المرجوّة، من المفضّل التوقّف عن تناولها واستشارة الطبيب المختص على الفور.