العسل للوجه
العناية بالبشرة
إستعيدي جمال وجهك ونضارته مع العسل!
درجات الوان احمر شفاه المناسبة لكل لون بشرة
اطلالة ومكياج
أي درجة من احمر الشفاه تناسبكِ حسب لون بشرتك؟
0 LIKES

تثبيت المكياج على البشرة الدهنية لن تكون مشكلة بعد الآن!

الأربعاء، 03 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
تثبيت المكياج على البشرة الدهنية

تعاني الكثير من النساء من البشرة الدهنية، التي تسبّب ظهور البثور والرؤوس السوداء، وبالتالي تصعّب عمليّة تطبيق المكياج لأنّها تحتاج إلى عناية خاصة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة خطوات تثبيت المكياج على البشرة الدهنية.

البقدونس...لبشرة نضرة! 

نصائح لتثبيت المكياج على البشرة الدهنية

أولاً، مهما كان نوع البشرة، لا يمكن تطبيق المكياج على بشرة غير نظيفة! لذا نظّفي وجهك من العميق بمستحضر خاصّ بالبشرة الدهنية والماء البارد، لإزالة الزيوت والأوساخ المتراكمة في مساماتها الواسعة، التي تسبّب عدم ثبات المكياج. كما أنّ المناديل الورقية الخاصة بالبشرة الدهنية رائعة لامتصاص زيوت الوجه وضمان ثبات مكياجك طوال اليوم.

ثانياً، البرايمر ليس فقط للعيون، بل يجب استعمال ذلك الخاصّ بالوجه أيضاً قبل وضع المكياج لقبض مسامات الوجه وامتصاص الزيوت البشرة، وبالتالي ثبات المكياج.

ثالثاً، من الإعتقاد الخاطئ أنّ كريم الأساس السائل مناسب لجميع أنواع البشرة! استخدمي بدلاً منه كريم الأساس البودرة لامتصاص الزيوت وثبات المكياج. وبعده طبّقي بودرة الوجه المضغوطة لمكياج مات دون لمعان. 

رابعاً، ابتعدي قدر الإمكان عن البلاش الكريمي الذي يسبّب لمعان بشرتك. استبدليه ببلاش البودرة للتخفيف من ظهور الزيوت. 

الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

أخيراً، الزيوت موجوجة على الجفون أيضاً، لذا طبّقي البرايمر على العيون أو استخدمي كريم الأساس الخالي من الزيوت. كما تجنّبي ظلال العيون الكريميّة التي قد تنزلق على العيون عند إفراز الزيوت وبالتالي يتخرّب مكياجك وتستائين من إطلالتك.