تثبيت المكياج على البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
تثبيت المكياج على البشرة الدهنية لن تكون مشكلة بعد الآ...
قناع الطين المغربي
العناية بالبشرة
حضّري قناع الطين المغربي منزلياً لتستعيدي نضارة بشرتك!
0 LIKES

أي درجة من احمر الشفاه تناسبكِ حسب لون بشرتك؟

الأربعاء، 03 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
درجات الوان احمر شفاه المناسبة لكل لون بشرة

تقع الكثير من النساء في خطأ تطبيق ألوان أحمر شفاه لا تتناسق مع لون بشرتهنّ، حيث يشعرن بحيرة شديدة خلال اختيار أحمر الشفاه. لذا، يقدم لك موقع أنوثة بعض النصائح البسيطة حول درجات الوان احمر شفاه المناسبة لكل لون بشرة، بدلاً من اختيار أحمر الشفاه عشوائياً وتستائين فيما بعد أنه غير مناسب للون بشرتك ويسيء إلى طلّتك بشكل عامّ. 

اي الوان احمر شفاه تفضل النجمات؟ 

احمر الشفاه المناسب لكل بشرة 

أولاً، صاحبات البشرة الفاتحة هنّ الأكثر حظاّ، حيث أنّ لون البشرة هذا يسهل تنسيقه مع أي احمر شفاه. ولكنّ، ألوان أحمر الشفاه الأفضل للبشرة الفاتحة هي اللون الأرجواني والأحمر الداكن، حيث أنّ هذه الألوان الداكنة بيرز جمالك وتخلق تباين مع وجهك. كما يمكنك تطبيق البيج أو النيود مع القليل من اللون الزهري لتعزيز جمال ولون شفتيك. ابتعدي عن الألوان الزاهية مثل الأحمر القوي، البرتقالي.

ثانياً، البشرة المتوسّطة اللون، أي التي تقع بين البشرة الفاتحة والداكنة، يليق بها ألوان الأحمر الدافئ، الوردي الغني والبني. تجنّبي أيضاً الألوان الزاهية من الأحمر إلى البرتقالي. وعلى عكس ما تعتقدين، ألوان نيود لا تبرز جمالك.

استوحي اجمل الوان احمر شفاه من كايلي جينر

أخيراً، إذا كانت بشرتك داكنة، على عكس ألوان البشرة الأخرى يمكنك تطبيق الألوان الزاهية مثل الأحمر والفوشيا الداكنة أو الفاتحة. لكن عليد عدم تطبيق ألوان النيود أو درجات الباستيل الهادئة والباهتة مثل الوردي الفاتح والبيج لأنّها أفتح بكثير من لون بشرتك.