كيفية ضبط النفس عند الغضب
حياة زوجية
6 طرق تساعد على ضبط الغضب في المواقف الصعبة
نجاح الحياة الزوجية بدون حبّ
حياة زوجية
هل تنجح الحياة الزوجية بدون حب؟

5 أخطاء لا يغفرها الرجل... احذريها!

الأربعاء، 03 مايو 2017
الاخطاء التي لا ينساها الرجل ولا يغفرها ابداً

يتعرّض الزوجان الى العديد  من المشاكل والأخطاء التي ترتكب نتيجة الحياة اليومية التي يعيشونها. وكما ان هناك أخطاءً لات تغفرها المرأة ويجب على الزوج الانتباه منها في مسعى للمحافظة على الحياة الزوجية الرائعة، هناك العديد من الأخطاء التي لا ينساها الرجل ولا يغفرها أبداً وبالتالي يجب على المرأة العمل على تجنب الوقوع فيها منعاً للوصول الى المحظور أي الطلاق ما بينهما. فاذا كنت من النساء اللواتي لا يعرفن الكثير عن أزواجهن ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة لتجنب الوقوع في هذه المشاكل.

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

الاخطاء التي لا ينساها الرجل ولا يغفرها ابداً

- التدخلات الخارجية: من الأمور التي يحبها الرجل كثيراً هي المحافظة على خصوصية حياته الزوجية، وبالتالي فان عمل المرأة على فضح الأمور التي تحصل ما بينهما وتفاصيل حياتهما وخلافاتهما يمكن أن يكون من الأخطاء الغير مغفورة أبداً  خصوصاً اذا ما أدى هذا الأمر الى تدخل طرف آخر كوالدة الزوجة في صراعاتهما العائلية.  

- العائلة: إن أي انتقاد أفراد عائبة الرجل، وتحديداً والدته يعتبر من الأمور المحرّمة بالنسبة له وبمثابة تعدٍّ على كرامته وعرضه، ومن هنا يجب على المرأة الابتعاد قدر الامكان عن الوقوع في هذه المواقف كي لا تقع بالخطأ. 

- التجاهل: إن الرجولة عند الزوج هي من أهمّ الأمور التي يجب أن تبقى حاضرة في أي زمان ومكان وبالتالي يحب الرجل ان يتشارك وزوجته القرارات المتعلقة بها وأبسط تفاصيلها. ولكن إذا تم تجاهله وعدم الاكتراث لرأيه ووجهة نظره، فقد يؤدي ذلك الى مشكلة معقدة وصعبة.

- الخيانة: على عكس المرأة  لا يستطيع الرجل أن يسامح المرأة الخائنة، والراسبة في امتحان الثقة. وذلك لأن الأمانة والثقة تنكسر ولا يمكن اصلاحها أبداً. 

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

- الاهانة: توضع الشتائم والعبارات الجارحة والمواقف المحرجة في خانة الاهانة، وهذه التصرفات تفوق قدرة الرجل على المغفرة والنسيان على حدّ سواء.