اجمل خواتم زواج بشكل التاج
زفوها
ما رأيك بخاتم زواج مستوى من شكل التاج؟
كعكات الزفاف الاكثر رواجاً على انستقرام
زفوها
صيحات رائعة لكيكة الزفاف تستحق ان تكتشفيها!

قبل زفافك... تنبهي الى هذه الاخطاء الجمالية

الأربعاء، 03 مايو 2017
اخطاء جمالية يجب تجنبها قبل الزفاف

قد لا يختلف شخصان على الاطلاق على أن العروس تسعى جاهدة الى الظهور بأجمل اطلالة على الاطلاق في هذا اليوم المميز من حياتها والذي قد لا يتكرر مرة أخرى. الاّ ان الكثيرات يرتكبن العديد من الاخطاء قبل فترة من الزفاف ما يؤدي الى افساد المظهر العام للعروس. فاذا كنت تحضرين لزفافك وتريدين أن تقومي بكل الأمور التي تظهر مفاتنك؟ ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة، حيث سنقدم لك أخطاء جمالية يجب تجنبها قبل الزفاف.

اكتشفي اسهل خلطة لتبييض الجسم قبل الزفاف

أخطاء جمالية يجب تجنبها قبل الزفاف

هناك العديد من الأخطاء الجمالية التي تقوم بها العروس قبل نحو اسبوع من موعد زفافها ما يترك الكثير من العلامات السلبية على اطلالتها العامة، خصوصاً وان الوقت لم يعد يسمح بالتصحيح ومن هذه الأخطاء:

- قص الشعر بشكل قصير، والذي يعتبر واحداً من اكثر الأمور التي تضطر المظهر العام خصوصاً اذا لم تكن المرأة معتادة على هذا الطول من الشعر ولم يناسب وجهها ما يمنعها من تصحيح هذا الخطأ

- تغيير لون الشعر بشكل جذري هو من الأمور التي تقع فيها العديد من النساء قبل زفافهن الأمر الذي يؤدي ايضاً الى افساد الاطلالة خصوصاً وانه في ظرف أسبوع لا يمكن العمل على تغيير اللون.

- الاطعمة التي تترك نوعاً من الصبغة على الاسنان لأنه يصبح من الصعب ازالته ويمكن العمل على تبييض الأسنان قبل حواليّ شهر واحد من الزفاف.

- الابتعاد عن أدوات التسمير المنزلية لكي لا يتعرّض جسم العروس الى الإتلاف، أو الظهور غير الطبيعيّ بسبب اللّون الداكن للبشرة.

- الابتعاد عن تغيير برنامج العناية بالبشرة أو مستحضرات التنظيف الخاصّة بها، قبل موعد الزفاف لأن هذا الأمر قد يؤدي الى ظهور الحب في الوجه.

- على العروس الابتعاد أيضاً عن الصوديوم والأطعمة المالحة، الصلصات، وخلطات التتبيل أو اللّحوم الباردة المالحة، والعمل على اختيار أطعمة منخفضة أو معدومة الصوديوم بدءاً من سبعة أيّام على الأقلّ قبل الزفاف.

 كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟

- يجب على العروس مضاعفة كميةّ الماء التي تشربها لمدّة شهر واحد على الأقلّ قبل الزفاف للحفاظ على بشرتها نقيّة ومتوهّجة.