صور من كواليس مسلسلات رمضان
سينما ومسلسلات
بالصور...جولي معنا في كواليس المسلسلات الرمضانية
تشابك بالأيادي بين كندا حنا وورد الخال ... ما هو السبب؟!
يوميات المشاهير
تشابك بالأيادي بين كندا حنا وورد الخال ... ما هو السبب...
0 LIKES

معلومات لم تعرفيها من قبل حول سارة سلامة!

الأربعاء, 03 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
معلومات لم تعرفيها من قبل حول سارة سلامة!

من هي النجمة المصرية سارة سلامة وكيف لمع نجمها في سماء الفن ومن أين كانت بداياتها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حولها قد تطلعين عليها للمرة الأولى.  

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

عن حياتها

ولدت الممثلة سارة سلامة في القاهرة عام 1992 وهي ابنة الفنان أحمد سلامة. اختارت سارة سلامة بعد إنهائها لتعليمها الثانوي أن تنتسب الى كلية الإعلام وخلال دراستها فيها ظهرت في عدة إعلانات لشركات اتصالات مصرية فنالت شهرة كبيرة وذاع صيتها في الوس الفني الإعلامي. 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟ 

أعمالها الفنية

أول أعمالها الفنية كانت قد تجسدت في مسلسل الهروب الى جانب الفنان كريم عبد العزيز ومن إخراج محمد علي وصدر المسلسل عام 2012. في هذا المسلسل أدت سارةسلامة الدور بطريقة فنية مميزة ومتقنة الأمر الذي جعل الأنظار تلتفت اليها والى موهبتها التمثيلية. أما عام 2013 فيعد من الأعوام المزدهرة في مسيرتها الفنية لأنها شاركت في مسلسل موجة حارة وكان من إخراج محمد ياسين. الى جانب ذلك شاركت في مسلسل الكبير أوي الجزء الثالث وكان من إخراج هشام فتحي. أما مسلسل إسم مؤقت الذي شاركت فيه في العام عينه فكان من إخراج نادر جلال وكان لها دور كذلك في مسلسل ربيع الغضب من إخراج محمد فاضل.

هذا العام كان الأنجح لهامن حيث عدد الأدوار التي عرضت عليها، فقد شاركت خلاله أيضاً في فيلم حصلنا الرعب مع مجموعة من الفنانين الشباب كان من إخراج عبد المعطي وفيلم سعيد كلاكيت مع علا غانم وعمرو عبد الجليل ولكن تأجل عرض المسلسلين الى العام 2014 وشاركت خلاله أيضاً بمسلسل رمضاني.

في عام 2015 مثلت سارة سلامة حواري بوخارست مع أمير كرارة، ومولانا العاشق مع مصطفى شعبان. هذا وكان لها دور في بطولة كنغر حبنا مع رامز جلال وعام 2017 لعبت دوراً في فيلم أخلاق العبيد ويجري إنتاج مسلسل آخر لها قريباً.