الاخطاء التي لا ينساها الرجل ولا يغفرها ابداً
حياة زوجية
5 أخطاء لا يغفرها الرجل... احذريها!
الفرق بين حب الرجل وحب المرأة
حياة زوجية
هل من فرق في النظرة للحبّ بين الرجل والمرأة؟
0 LIKES

هل تنجح الحياة الزوجية بدون حب؟

الخميس، 04 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجاح الحياة الزوجية بدون حبّ

ما مدى نسبة نجاح الحياة الزوجية بدون حبّ؟ هذا السؤال يطرحه العديد من الناس على أنفسهم بحال كانت علاقتهم الزوجية غير مبنية على الحب من الطرف الآخر، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لكم الإجابة الواضحة عن هذا الموضوع لتكافحوا على الدوام من أجل إنجاح حياتكم الزوجية. 

اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

- من الممكن أن تنجح الحياة الزوجية بدون حب وذلك بشكل خاص إن كان الطرفان وفيان لبعضهما البعض من دون أني يبحثا عن طرف ثالث يرضي حاجاتهما أيا كانت.

- الحياة في الزواج من دون حب قد تكون مملة وتدفع بالشخص للبحث عن الحب في مكان خارج الإطار الزوجية ولكن طالما هناك حوار وصراحة بين الطرفين قد تنجح العلاقة.

- لا تبنى كل الزيجات على الحب فبعضها يبنى على تعارف ما بين أهل الطرفين ومن ثم زواج الأولاد لبعضهما، في هذه الحالة يقال أن معاشرة الآخر والحياة معه قد تدفع بالشريك الى محبته.

- الزواج بدون حب ينجح بحال رأى الآخر تضحيات الشريك له واقتنع به للحياة من دون فائدة البحث عن شريك جديد أو آخر يؤمن الفراغ العاطفي أو يشبعه.

- الفراغ العاطفي الذي يتوالد في قلب الشخص بسبب الزواج من دون حب يكون ألماً يرافق الشخص لفترة طولية من حياته ولكن القناعة بتواجد شريك يحترم العلاقة ويحب الآخر ويظهر كل ما بوسعه لإثبات ذلك ينجح لاحقاً في كسب حب شريكه.

هل تسلل الروتين الى حياتك الزوجية؟ 

- الأولاد يلعبون دوراً كبيراً في نجاح الزواج ولو بني على علاقة من دون حب لأنهما يقربان الطرفين من بعضهما البعض ويجعلان المستقبل ممكناً امام العلاقة.