ترميم الثدي
صحتك
كيف تتمّ عملية ترميم الثدي؟
كركم الجسم
صحتك
فوائد الكركم للجسم لا تعدّ ولا تحصى

اكتشفي كل فوائد زبدة الكاكاو للوجه

بودرة للوجه
الأحد، 10 مايو 2015
زبدة الكاكاو للوجه

تتشكّل زبدة الكاكاو من الدهن الطبيعي لمادة الكاكاو، ويتم استخلاصها خلال عمليّة إنتاج الشوكولا وبودرة الكاكاو. وتحتوي معظم مستحضرات التجميل وأشهرها على زبدة الكاكاو التي توفّر فوائد رائعة للبشرة وتمنحها نضارة وإشراق. نعرّفك في مقال اليوم إلى فوائد زبدة الكاكاو للوجه، فلا تتردّدي في استخدامها لعلاج مشاكل بشرتك.

ترطيب البشرة

تحتوي زبدة الكاكاو على الكثير من الأحماض الدهنيّة ولذلك فهي تستخدم كمرطّب للبشرة. واظبي على استخدام زبدة الكاكاو مرّة في اليوم للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.

أعيدي الإشراقة لبشرتك مع الشوفان!

تعزيز شباب البشرة

للحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في وقت مبكر من العمر، استخدمي زبدة الكاكاو بشكل منتظم على البشرة إذ إنها تساعد على إنتاج كميّات أكبر من بروتين الكولاجين والإيلاستين المسؤولان عن مكافحة الشيخوخة المبكرة. داومي على استخدام زبدة الكاكاو بشكل منتظم للحماية من التجاعيد والخطوط الرفيعة، ولتأخير علامات التقدّم في السن.

علاج حروق الشمس

تستخدم زبدة الكاكاو لعلاج حروق الشمس وتهيّجات البشرة، إذ تحتوي على الفيتامين  E المعروف بفوائده الصحيّة الكثيرة لحماية البشرة ونضارتها.

علاج حساسية البشرة

تساعد زبدة الكاكاو على منع تهيّج الجلد كما أنها تعالج الأكزيما، قومي فقط بوضع طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو قبل النوم يوميّاً لتحصلي على بشرة رائعة في الصباح.