كيف احرق الدهون بسرعة
انقاص الوزن
كيف تحرقين الدهون بسرعة؟ اليك هذه الطرق السهلة
موضة ظلال الجفون الغلوسي
اطلالة ومكياج
هل ستعتمدين موضة ظلال الجفون الغلوسي؟

حيل بسيطة لتصغير الجبهة... اكتشفيها واعتمديها!

السبت، 13 مايو 2017
تصغير الجبهة

يطلعك مقال أنوثة لهذا اليوم على أبرز الطرق التي يمكنك إتباعها لتصغير الجبهة من دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية تجميلية. وفي هذا المقال تجدين أبرز الطرق المتبعة بسهولة تامة للحصول على جبهة صغيرة متميّزة. 

تجاعيد الجبهة... لا تدعي شيخوختك تبدأ مبكراً

تطبيق المكياج لتصغير الجبهة

يمكنك أن تعتمدي على المياج لتصغير الجبهة في حال كنت تنزعجين من أنها كبيرة إلى حد كبير، وفي هذا الإطار، يمكنك اللجوء إلى تطبيق كريم الأساس الطبيعي الملائم للون بشرتك على كامل الوجه، ومن ثم إستعمال كريم أساس ذات لون أغمق وتوزيع على منابت الشعر القريبة من الجبهة، وامزجي الكريم الأساس الغامق مع الكريم الأفتح لتحصلي على لونين ممتزجين. ومن ثم ضعي القليل من البودرة الجافة على الوجه بكامله، ما يعطي انطباعاً بأن الجبهة صغيرة أو ضيقة. 

إعتماد الغرة لجبهة ضيقة

تساعدك الغرة في الحصول على جبهة ضيقة والتخلّص من الجبهة العريضة حيث يمكنك إعتمادها مع مختلف التسريحات البسيطة والمبتكرة لتخففي من حدة الجبهة العريضة ومنحها مساحة أضيق فتغطيها الغرة إلى حدود أنت تحددينها قدر ما تريدين. وهذه الغرة يمكن أن تمنحك إطلالة أنثوية رائعة وساحرة. ويمكنك أن تستعيني بخبراء الشعر لتستفيدي من خبرتهم في هذا المجال. 

اليكِ افضل تقشير للوجه بحسب نوع بشرتك 

زراعة الشعر لتصغير الجبهة 

من الحيل المتبعة أيضاً للتخفيف من حدة الجبهة العريضة، يمكنك اللجوء إلى زراعة الشعر عند الجبهة خصوصاً في منطقة الحدود مع الشعر، وبهذه الطريقة تحصلين على جبهة ذات مساحة معتدلة كما تريدين من دون الحاجة إلى القلق إلى اعتماد المكياج أو الغرة بشكلٍ دائم وإلى الأبد. وهذه العملية تعتمد على زراعة خط أو خطين من الشعر عند الحدود بين الجبهة والشعر، وبالتالي تحصلين على جبهة ضيقة.