تصغير الجبهة
اطلالة ومكياج
حيل بسيطة لتصغير الجبهة... اكتشفيها واعتمديها!
قبل بداية رمضان… حضّري جسمك للصيام!
صحتك
قبل بداية رمضان... حضّري جسمك للصيام!

هل ستعتمدين موضة ظلال الجفون الغلوسي؟

السبت، 13 مايو 2017
موضة ظلال الجفون الغلوسي

ما هي الطريقة الأفضل لتطبيق موضة ظلال الجفون الغلوسي؟ إليك في هذا المقال من موقع أنوثة أفضل طريقة لتطبيق هذه الصيحة التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة في هذا العام. وفي مقال أنوثة تتعرّفين على الألوان الأكثر رواجاً والمكياج الملائم لها في مختلف المناسبات والأوقات والحفلات. 

الأخطاء التي عليك تجنبها خلال وضعك لظلال الجفون

كيف تطبقين مكياج ظلال العيون الغلوسي؟

- في البداية إبدئي بوضع ظلال العيون الكريمي بألوانه المختلفة والمتنوّعة، كما يمكنك أن تختاري ظلال العيون ذات اللون الترابي أو البيج.  

- ثم وزّعي القليل من البودرة الشفافة على الجفون لتثبيت الغلوس.  

- ومن ثم إستعيني بالقليل من الغلوس البراق على ظلال الجفون ووزّعيه على الجفن بواسطة إسبعك مع الحرص على تمريره بالطريقة البسيطة والسهلة وبالتالي تحصلين على مكياج ظلال الجفون الغلوسي. 

الألوان الأكثر رواجاً لظلال الجفون الغلوسي

يعتبر ظلال العيون الغلوسي من الصيحات البارزة على صعيد المكياج في هذا العام، لذا عليك الإطلاع على أبرز الألوان الرائجة لتتمكّني من تطبيقها. 

- إختاري ألوان النيود البراقة واللامعة التي تعتبر من الألوان الأكثر رواجاً في هذا العام، خصوصاً وأنها تتلاءم مع جميع الإطلالات، وفي هذا الإطار، إحرصي على أن تطبقيها في مختلف إطلالاتك. 

- أيضاً تعتبر ألوان الباستيل من أبرز ألوان ظلال الجفون التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك هذا العام حيث تضفي لمسة من الفرادة والتألق على إطلالتك الأنثوية الناعمة. 

 لا تقعي في فخ ظلال الجفون الخاطئ بل اختاري الأنسب للون عينيك

- أيضاً تعتبر الألوان القوية والملفتة كالأحمر والأزرق والأخضر والأصفر من الألوان الاكثر رواجاً لظلال العيون الغلوسي التي تضفي بريقاً مميزاً إلى مختلف إطلالاتك هذه السنة في مختلف المناسبات والحفلات.