نصائح لاطالة عمر الازهار الطبيعية في المنزل
ديكور
الازهار الطبيعية يطول عمرها في منزلك مع هذه الخطوات!
منازل ذات اطلالات مذهلة
ديكور
بالصور... لن تصدّقي مدى روعة إطلالات هذه المنازل

كيف تحضّرين منزلك إستعداداً لرمضان؟

الأحد، 14 مايو 2017
نصائح لتحضير المنزل استعداداً لرمضان

إن أردت أن تتحضري استقبالاً للعيد القادم، من المهم أن نقدم اليوم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نصائح لتحضير المنزل استعداداً لرمضان وهكذا يكون منزلك على أتم استعداد تحضيراً للعيد القادم وسيكون الضيوف والعائلة مجتمعين فيه بفرح مع الزينة الرمضانية الجميلة التي تضفي البهجة على المكان. 

حضري منزلك لاستقبال رمضان بخطوات سهلة!

- يمكنك كنصيحة أولى أن تستخدمي المنظفات الطبيعية في المنزل أي المصنوعة من الفواكه الطبيعية ومن بينها رائحة الليمون لأنها تجعل الانتعاش يحوم في الأجواء كما تستطيعين أن تستخدمي الزيوت المعطرة كاللافندر وزيت النعناع.

- ركزي بالطبع على تنظيف النوافذ والغرف بحال استقبلت الضيوف على مأدبة رمضانية غنية كما عليك أيضاً أن تنفضي الغبار عن الرفوف والخزائن والأبواب والتحف والثريات.

- تزخر المائدة الرمضانية بكل الأطايب والملذات لذلك ركزي على تنظيف الزجاجيات والأواني الستانلس التي تريدين أن تقدمي فيها الأطعمة والحلويات على المائدة واحرصي على تلميعها بشكل جيّد.

- نظفي الثلاجة في المطبخ بشكل جيّد ورتبي الخضار والأطعمة في داخلها ليسهل عليك الوصول لأي أمر تريدين أن تقومي بطهيه وتقديمه على المائدة. في هذا الإطار يمكنك أن تختاري شراشف جميلة للمائدة من وحي العيد تحمل القناديل الرمضانية. 

- وزعي الزينة الرمضانية داخل المنزل كمثل القناديل أو الشموع المعطرة في الزوايا وعلقي ملصقات إن أردت ترحب بالعيد ولا تنسي التقاليد الرمضانية في الزينة إن أردت استخدامها.

أفكار ديكور مميزة لمائدة رمضان 

- كوني متأكدة أن العائلة قد تجتمع مع الأصدقاء في منزلك خلال رمضان فاحرصي على ترك المنزل نظيفاً بكل زاوياه من الحمامات الى الحديقة والمداخل وضعي ممسحة للأقدام في الخارج ليعلم الضيوف أن من واجبهم مسح أقدامهم.