ياسمين صبري
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين صبري تتألق على انستقرام وتفاجئ متابعي...
بالصورة مفاجأة رومانسية من ريهام أيمن لزوجها
يوميات المشاهير
بالصورة مفاجأة رومانسية من ريهام أيمن لزوجها

فارق العمر الكبير لم يمنع توم كروز من الحب مجدداً!

الثلاثاء، 16 مايو 2017
الصديقة الجديدة لتوم كروز

من هي اليوم الصديقة الجديدة لتوم كروز؟ يتم تداول إسم فانيسا كيربي على أنها هي الصديقة الجديدة للممثل النجم توم كروز وأنهما تبادلا القبل علانية وتشاركا بطولة فيلم له وأمور أخرى عديدة...فما صحة هذه العلاقة التي تجمع بينهما وهل قد تصل الى حد طلب كروز من كيربي الزواج منه؟ اليك المعلومات من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

بالصور... ديكور فاخر لقصر توم كروز في هوليوود!  

من هي فانيسا كيربي؟

فانيسا كيربي هي ممثلة بريطانية من مواليد 30 ديسمبر من عام 1988 من لندن. يمارس والدها مهنة الطب كطبيب للمسالك البولية وقد درست المسرح وذلك قبل دراستها للغة الإنكليزية في جامعة إكستر وقامت بأدوار صغيرة على المسرح. من بين هذه الأدوار يمكننا أن نذكر أنها قدمت ثلاثة أدوار بطولة عام 2009 في مسرح بولتون ومن ثم انتقلت الى لوس أنجلوس لتشارك بعدد من الأفلام. من أبرز أفلامها نذكر Everest 2015، Jupiter Ascending، About time، Charlie Countryman. 

كيف بدا توم كروز بعد البوتوكس؟

علاقة فانيسا كيربي بتوم كروز

من المعلوم أن الممثل توم كروز لم يدخل بأي علاقة حب جدية منذ أن انفصل عن زوجته كايتي هولمز عام 2002، ولكن تم تداول بعض الأخبار حول وقوع كروز في غرام فانيسا كيربي وهي زميلته في الجزء السادس من سلسلة أفلام Mission impossible. في هذا الإطار تدور الكثير من الشائعات حول العلاقة التي تجمع بينهما ومن المعتقد أنها تتخطى حدود الصداقة ومن الممكن أن يفكر كروز بجعل فانيسا كيربي زوجته الرابعة. الى جانب ذلك حول العلاقة بينهما يقال بأن كروز أعجب كثيراً بسحر فانيسا كيربي وبطاقتها وبعملها وهو من طلب بأن يكون لها دوراً في الفيلم الذي يلعب فيه دور البطولة.