الكيتو دايت
انقاص الوزن
هل سمعتِ بالكيتو دايت من قبل؟ اكتشفي تفاصيل هذه الحمية...
علاج تقصف الشعر بدون قص
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً لمشكلة تقصف الشعر طبيعياً وبدون قص!
0 LIKES

إذا كانت بشرتك دهنية... فهذا لا يعني التخلي عن المكياج!

الأربعاء، 17 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل مكياج للبشرة الدهنية

هل تعانين من البشرة دهنية وتجدين صعوبة في تطبيق المكياج؟ كما أنّه لا يثبت لمدّة طويلة، لذا يقدم لك موقع أنوثة نصائح تساعدك للحصول على افضل مكياج للبشرة الدهنية. 

هذه هي مستحضرات التجميل المناسبة للبشرة الدهنية 

المكياج الأنسب للبشرة الدهنية

اختاري بداية كريم أساس خالٍ من الزيوت لتغطية كاملة للبشرة. كما استخدمي البودرة بعد كريم الأساس لتثبيته لفترة أطول، مع مرطّب أساسه من الماء. 

أولاً، مرّري قطعة من الثلج على وجهك، خصوصاً على المناطق الدهنية كالأنف، الجبهة والذقن. وذلك لغلق المسام ومنع تكوّن أي زيوت أو دهون على سطح البشرة. 

ثانياً، من الضروري ترطيب وجهك قبل كريم الأساس، لتكون ناعمة وحاضرة. من الإعتقاد الخاطئ أنّ البشرة الدهنية لا يجب ترطيبها، ولكنّ هذه الخطوة مهمة جداً، لذا طبّقي مرطّب خاصّ بالبشرة الدهنية. 

ثالثاً، اختاري كريم الأساس الأفضل للبشرة الدهنية وهو النوع الباودر الذي يتكوّن من معادن تهدئ البشرة ضدّ تكوّن الزيوت. وإن كنت تريدين كريم أساس سائل، اختاريه غير لامع مخصّصاً للبشرة الدهنية.

رابعاً، إذا استخدمت اسفنجة لتطبيق كريم الأساس، يجب أن تكون شبه مبللة ويفضّل استخدامها لتوزيعه لتساعد على إزاله الكمية الزائدة منه.

خامساً، ضعي خافي العيوب على البقع والحبوب في حال وجوده. بعدها استخدمي البودرة المضغوطة لتثبيت كريم الأساس ويجب أن يكون لونها نفس لون كريم الأساس. 

أخيراً، طبّقي البرايمر على عيونك قبل وضع ظلال عيون، مع مرطّب الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه.

الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

بعد تطبيق هذه الخطوات، ستحصلين على افضل مكياج للبشرة الدهنية، يدوم لوقت طويل.