موديلات حقائب قش للصيف
موضة كل يوم
حقيبة القش من الاكسسوارات الاساسية لكِ هذا الصيف!
دار شالكي تضفي الفخامة على إطلالتك في رمضان!
موضة المحجبات
دار شالكي تضفي الفخامة على إطلالتك في رمضان!

عند استخدامك لغرفة قياس الملابس لا تنسي هذه القواعد!

الأربعاء، 17 مايو 2017
اتيكيت استخدام غرفة قياس الملابس

التسوق هو ما تعشقه كل مرأة، عند اختيار الملابس المناسبة لها. لذا، تعتبر غرفة قياس الملابس ضروريات محل ملابس، للتأكد من القياس الصحيح والشكل المثالي للقطعة. اكتشفي مع موقع أنوثة اتيكيت استخدام غرفة قياس الملابس. 

7 افكار لتصميم غرفة الملابس

اتيكيت استخدام غرفة قياس الملابس

أولاً، احسبي عدد القطع التي تريدينها للإستفادة من الوقت، مع العلم أنّ العدد الأقصى المسموح به هو ٧ قطع فقط.

ثانياً، كوني لائقة وعلّقي القطع التي تريدينها على حاملة الثياب للحفاظ عليها نظيفة ومرتّبة، لأنّك إذا لم تعجبك، غيرك قد يشتريها. 

ثالثاً، يعتبر الهاتف المحمول السبب الرئيسي وراء تضييع الوقت. لذا، تجنّبي استقبال المكالمات الهاتفية والتراسل أو أخذ الصور في غرفة قياس الملابس، كي لا تعطّلي الآخرين عن استخدامها أو التسبب بزيادة حجم طوابير الانتظار. 

رابعاً، قومي بالاستحمام قبل الذهاب لقياس الملابس، للتخلص خصوصاً من رائحة العرق التي تقوم بتلويث الملابس النظيفة مع احتمال عدم شراؤك لها. 

خامساً، إذا طرق عليك المسؤولون الباب في المحلّ، فذلك للتأكد من أنّ الغرف خالية وتجهيزها للزبون التالي. لذلك، أجيبيهم بأنّك موجودة ولا تتجاهليهم وتجنّبي دخول غرفة أحد الزبائن إذا كانت غير مغلقة بالقفل.

كيف تختارين الملابس الجلدية؟

سادساً، إذا لم يناسبك قياس القطعة، نادي مسؤولة الغرفة لتبدّلها لك بالمقاس المناسب وبالتالي سيوفّر لك الوقت ويسرع من عملية إخلاء الغرفة. 

أخيراً، عند الانتهاء من قياس الملابس واستعمال الغرفة، أعيدي الملابس التي لا تريدينها لمسؤول الغرفة ولا تتركيها على الأرض كي لا تلتقط أي جراثيم من الأرض وتقومي بإيذاء غيرك.