صور نسرين طافش في كواليس مسلسل الشوق
يوميات المشاهير
مسلسل "شوق" هو المنتظر لرمضان 2017... اليك الصور من ور...
كم عمر شجون الهاجري
سيرة المشاهير
شجون الهاجري تتألق فنياً... وهذا هو عمرها الحقيقي!

ملاك الحسيني تعلن طلاقها... فما السبب؟

الخميس، 18 مايو 2017
ملاك الحسيني

من بين الكثير من أخبار النجوم والمشاهير تأتي أخبار الكثير من الشخصيات المعروفة لتفرض نفسها على الأشخاص ومن بينهم نذكر اليوم ملاك الحسيني التي أعلنت عن خبر طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي فإليك المزيد حول الموضوع من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

صور ترينها للمرة الأولى لابنة ملاك الحسيني

في فيديو ظهرت فيه ملاك الحسيني مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت أنها انفصلت عن زوجها الرائد المهندس ماجد السراح الجربا بشكل رسمي مما أثار موجة من التعليقات المحزنة حوله.

بالتفاصيل كانت ملاك الحسيني أو المعروفة بأم سافانا قد نشرت فيديو لها مع صديقتها ديمة وابنتها في أميركا وأعلنت في نهايته خبر الانفصال من دون أن تعلن السبب الرئيسي الذي يقبع وراءه، إلا أنها توجهت بالشكر لزوجها وقالت أنه كان وراء الكثير من نجاحاتها وهو مربي أطفالها معها وتكنّ له الكثير من التقدير والاحترام. رجّح الكثيرون أن طبيعة دراسة ملاك الحسيني في الخارج وابتعادها عن زوجها هو السبب وراء الطلاق.

ملاك الحسيني مشهورة بأم سافانا وهي طالبة سعودية مبعثة الى الخارج للدراسة في الولايات المتحدة ومرشحة اليوم لنيل درجة الدكتوراه وهي عضو بهيئة التدريس في جامعة الملك سعود واكتسبت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنتها سافانا بحيث كانت تظهر معها بالكثير من الفيديوهات والصور حتى أطلق عليها لقب أم سافانا ونالت نسبة كبيرة من الإعجاب على موقعي انستقرام واليوتيوب ويتابع حسابها الخاص على انستقرام أكثر من مليوني متابع. 

 هذه هي اشهر شائعات الطلاق التي طالت النجوم الاتراك

من الجدير بالذكر أن لملاك الحسيني إبناً ويدعى ريان وهو مصاب بمرض التوحد وقد خصصت له معالجة طبية كبيرة أدت الى تحسن حالته قليلاً.