تفسير حلم الملابس
تفسير احلام
هل يجب ان تفرحي او تقلقي من رؤية الملابس في المنام؟
تفسير حلم الحناء في اليد للمتزوجة
تفسير احلام
هل يجب ان تقلقي من رؤية الحناء على اليد؟

إذا كنتِ حاملاً... هل يجب أن يفرحك حلم العطر؟

الخميس، 18 مايو 2017
تفسير حلم العطر للحامل

رؤية العطر في المنام للمرأة الحامل أمر جميل ومن المميز أن تعلمي ما هي التفسيرات التي يحملها اليك، لذلك نحن اليوم من خلال هذا الأمر سنقدم لك تفسير حلم العطر للحامل.  

ما هو تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة؟

تفسير حلم العطر للحامل

إن رأت الحامل العطر في منامها هذا الأمر يدلّ على سلامة الحمل وصحة الجنين ولكن قارورة العطر أو الزجاجة التي تحوي العطر إن رأتها الحامل في المنام فيشيران الى وضع أنثى. العطر في منام الحامل عادة خير ويبعث لها بالتفاؤل ويدل على الفرح والسرور وأخبار مميزة وجيدة متعلقة بالحمل والولادة. إن وضعت المرأة العطر على رأسها ستزول عنها الهموم. المتزوجة بشكل عام دل العطر لها في المنام على السعادة ومحبة الزوج لها وإن استخدمتها ستحمل حملاً مباركاً. 

العطر في المنام للعزباء

العطر في منام المرأة العزباء دل على الطيبة والعفة والأخلاف النقية وأما إن اشترت العطر في المنامها دل الأمر على موعد زواجها أو على التعارف الى زوج شخص سيكون زوجها ورائحة العطر في منام العزباء هو نبأ سعيد ينتظرها.  

 ما هو تفسير حلم الحمل للعزباء؟

هدية العطر في المنام

إن قدّم الشخص لك العطر في المنام عنى الأمر أن الزواج قادماً اليك إن كنت عزباء وإن كنت طالبة دل الأمر على نجاحك أو على سفر بانتظارك كما أن هدية العطر تدل على المكاسب والربح. رش العطر في المنام يدل على الحظ والفرح وهو دليل على المحبة والمال.