حالة رجاء الجداوي بعد بقائها أكثر من شهر في العناية- أنوثة
يوميات المشاهير
بعد بقائها لأكثر من شهر في العناية الفائقة... ما هي حا...
رجاء الجداوي في ذمّة الله بعد صراع طويل مع فيروس كورونا!
يوميات المشاهير
رجاء الجداوي في ذمّة الله بعد صراع طويل مع فيروس كورون...
0 LIKES

ما حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري؟

الجمعة, 03 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري؟

انتشرت أخبار كثيرة حول حمل الفنانة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد أشهر عدة على زواجهما. وكان قاما بقضاء وقضائهما شهر العسل، متنقلين في مصر بسبب التدابير الاحترازية التي منعتهما من السفر خارج البلاد. إليكِ التفاصيل الكاملة من موقع أنوثة.

 

حقيقة حمل ياسمين صبري

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول حمل الفنانة المصرية ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، ما أثار بلبلة كبيرة وتساؤلات عدة. وبدأ التشكيك في حملها بعد أن قامت صبري بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص انستقرام وهي في النادي الرياضي تمارس الرياضة اليومية. وقد ظهر بطنها منتفخاً قليلاً، كما وأن البعض قالوا إنها اكتسبت وزناً زائداً، فضلاً عن ملامح الإرهاق التي ظهرت على وجهها.
من جهتها، لم تردّ ياسمين على كل تلك الشائعات. إلا أن مصادر مقربة منها أعلنت أنها ليست حامل وهذه فقط علامات التعب بعد ممارسة الرياضة لا أكثر.

 

حياة ياسمين وأحمد العاطفية قبل الارتباط

يذكر أن صبري سبق وأن كانت متزوجة قبل أبو هشيمة ولديها طفلة. فيما هذا الأخير كان مرتبطاً بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. واحتفلا بعقد قرانهما منذ أشهر عدة من دون إقامة احتفال كبير وبعيداً عن أهلها كون فيروس كورونا المستجد لم يكن يسمح بالتجمعات وإقامة الحفلات منعاً لنقل العدوى.
هذا وتزوج أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في العام 2009 بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات، حيث تعرّف عليها في حفل زفاف وكان وقتها لا يعرفها إلا من الوسط الفني وقال لها: "أنا خطيبك".
إلا أنهما انفصلا من دون وجود أي مشاكل بينهما لأسباب لا تزال مجهولة حتى اليوم. إلا أن بعض المصادر أكدت أن السبب الرئيسي وراء انفصالهما هو بسبب غيرته وعقليته الشرقية.
من جهتها، كانت ياسمين صبري تخفي زواجها عن العلن لأن زوجها كان متزوجاً ولديه أطفال يوليهم الإهتمام الكامل. وذاك سبّب خلافات كثيرة بينهما رغم المحاولات المتعددة لإعادة بناء علاقتهما التي انتهت أخيراً بالانفصال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on