كلّ ما يهمّك معرفته عن الكمامة وضيق التنفس تجدينه في الموضوع التالي من أنوثة
صحتك
الكمامة... هل تسبّب فعلاً ضيق التنفّس؟
بالتفاصيل... كيف تطّبقون أفضل رجيم ضد الكولسترول؟
جمال و صحة
بالتفاصيل... كيف تطّبقون أفضل رجيم ضد الكولسترول؟
0 LIKES

أظافر قوية مع هذه الخلطة الطبيعية المذهلة!

الجمعة, 03 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أظافر قوية مع هذه الخلطة الطبيعية المذهلة!

من وقتٍ لآخر نحتاج الى خلطة لتقوية الاظافر لمحاربة هشاشتها أو افتقادها للقوة التي تمنعها من النمو بشكلٍ صحي وبعض العوامل المؤثرة بشكلٍ سلبي عليها، ولكن بما أنّها من أساسيات الجمال والتي تزيد من أنثوية الإطلالة فعند تعرضها لمشاكل معيّنة، فلا بد من علاجها لنحصل على أظافر جذابة ومفعمة بالروعة من خلال ألوان المناكير المتعددة التي تُتيح لنا إستعمالها بحسب إطلالتنا والمواسم.
لذا لنقوم معاً بتجربة خلطة لتقوية الاظافر، ترتكز على مواد طبيعية موجودة عندك في المطبخ.

أنتِ بحاجة الى:
- ثلاث فصوص من الثوم
- عصير نصف ليمونة
- ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي
- زيت الورد

طريقة تحضير خلطة لتقوية الاظافر وإستعمالها:

- قبل البدء بتحضير الخلطة الطبيعية المخصصة لتقوية أظافرك، اعمدي على إزالة المناكير جيداً وتنظيف محيط الأظافر من الجلد الميت مع بردها بالطريقة التي تفضلينها على أن تكون جميعها بطول متناسق، ولا تنسي ضرورة غسل اليدين قبل وضع الخلطة عليها.

- أمّا الآن خذي وعاء عميق وباشري بعمل خلطة لتقوية الاظافر وضعي فيه عصير الليمون وزيت الزيتون الطبيعي وحركي المكونات بواسطة الملعقة.
قومي بتقشير فصوص الثوم وقطعيها الى شرائح قيل أن تفركي بها الأظافر جيداً مع الوصول الى الأطراف، وبعد مرور خمس دقائق عليك الآن تغميس الأظافر كلها في مزيج زيت الزيون وعصير الليمون واتركيها لمدة لا تقل عن العشر دقائق.

- عند مرور الوقت المطلوب إن فرك الأظافر مرّة جديدة بالثوم يمنحها المزيد من العناصر التي تساهم في تقويتها، لتقومي بعد هذه الخطوة بغسل اليدين جيداً بالماء الفاتر والصابون، أكثر من مرّة لتتخلصي كلياً من كل بقايا الخلطة على الموجودة على يديك وأظافرك.

- يُساعد زيت الورد بشكلٍ كبير الأظافر على تقوية الأظافر والمساهمة في نموها السريع، لذا في حال وجد عندك من هذا الزيت المذهل، خذي كمية قليلة منه وقومي بدهن الأظافر واليدين أيضاً.
هذه الخطوة يمكنك القيام بها لا فقط عند تطبيق خلطة لتقوية الاظافر، بل على العكس فهي مفيدة كثيراً لذا يمكنك تكرارها كل يوم لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة، أي أظافر طويلة وقوية جذابة.