كلّ ما يهمك معرفته عن توقيت وإمكانية السفر من جديد إلى الدول الأوروبية تجدينه في التالي
سفر
السفر إلى الدول الأوروبية... متى يصبح ممكناً من جديد؟
متحف الشوكولا في اسطنبول... معلم لا يمكن أن تفوّتيه!
سفر
متحف الشوكولا في اسطنبول... معلم لا يمكن أن تفوّتيه!
0 LIKES

إرشادات مهمة للوقاية من فيروس كورونا في الفنادق!

السبت, 04 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إرشادات مهمة للوقاية من فيروس كورونا في الفنادق!

الوقاية من فيروس كورونا في الفنادق أمر مهمّ جداً. وذلك في ظلّ التدابير الجديدة التي إتخذتها معظم الدول حول العالم، ليتمكن الأشخاص من التعايش مع إستمرار وجود الفيروس فيها.
ومن بين هذه الخطوات، السماح لهم بالتوجه الى الأماكن العامة. بالإضافة لإمكانية السفر الى بعض الوجهات والمكوث في الفندق.
لذا هناك بعض الخطوات الضرورية التي يجب اتباعها، ليتمكن الجميع من تأمين الحماية اللازمة لهم ولجميع المقربين منهم بعد عودتهم الى المنزل.

 

 خطوات ضرورية للوقاية من فيروس كورونا في الفنادق

1- قبل التوجه الى الفندق أو السفر عليك توضيب الشنط الخاصة بك. لذا اعمدي على وضع مستحضرات التعقيم بالإضافة لبعض منتجات التنظيف البسيطة التي قد تحتاجينها. وطبعاً لا تنسي أخذ كمية من الكمامات والقفازات البلاستيكية معك.

2- هذا وخذي معك وسادتك مع الملاءات المخصصة للسرير مع المناشف، فهذه أيضاً من الخطوات المهمة في كيفية الوقاية من فيروس كورونا في الفنادق.

3- من المفضل التوجه الى الفنادق الكبيرة التي تتسم بالمصداقية مع المتوجهين اليها، وبذلك تضمن أنّها معقمة وتلتزم بكل التدابير الوقائية التي أصبحت معروفة من فيروس كورونا المتفشي في العالم.

4- بما أنّ الفندق من الأماكن العامة والتي يتواجد فيها مجموعة من الموظفين بالإضافة للمتوجهين اليه بغرض المكوث فيه، فعليك تأمين المسافة اللازمة للتباعد الإجتماعي مع إستمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

5- هذا ويمكنك فور وصولك الى الفندق أن تسأل الموظف على الإستقبال عن إذا كانت الغرفة التي تم حجزها لك قد تم إخلائها لفترة لا تقل عن أسبوعين وتم تعقيمها أيضاً، وإذا وجدت أن هذه المعايير غير موجودة اطلبي منهم حجز غرفة أخرى لضمان عدم تعرضك لأي خطر من عدوى كورونا.

6- خلال تواجدك في الفندق استخدم السلالم للتوجه الى غرفتك، ولكن في حال اضطررت على إستعمال المصعد إحرصي على الوقوف بعيداً عن الآخرين في زاوية من المصعد، دون لمس الأسطح فيه.

7- إذا كنت تضعين القفازات البلاستيكية عليك تبديلها بشكلٍ مستمر، ولا تنسي أهمية غسل يديك بالماء الدافئ والصابون جيداً خصوصاً مع العودة من الخارج، وذلك لأنّها من أهم الأمور التي تزيل كل الجراثيم والبكتيريا وطبعاً عدوى فيروس كورونا.

8- وفي هذه الفترة الإستثنائية بالإضافة لكل الإرشادات السابقة عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا في الفنادق، اعمدي على طلب الطعام من خلال خدمة الغرف وتجنبي التوجه الى المطعم الموجود داخل الفندق.