تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى أبرز صفات برج العقرب والأبراج التي يتفق معها
توافق الابراج
هذه هي الأبراج التي يتوافق معها العقرب!
هل برج الدلو غيور؟
صفات الابراج
هل برج الدلو غيور؟

اي أبراج تتوافق مع برج السرطان في الحب والغرام؟

الإثنين، 06 يوليو 2020
اي أبراج تتوافق مع برج السرطان في الحب والغرام؟

اي ابراج تتوافق مع برج السرطان؟ نظراً لحساسيته المفرطة ومشاعره المرهفة، يحتاج مولود برج السرطان إلى عناية دقيقة كي لا يتأذى معنوياً، ولهذا السبب نجده يتوافق مع مجموعة محدّدة من الأبراج لها صفات معينة تتلاءم مع شخصيته. رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي مع من يتفق هذا البرج عاطفياً من خلال موقع أنوثة.

اي ابراج تتوافق مع برج السرطان ؟

برج السرطان والعذراء

بما أنهما يتمتعان بصفات مشتركة لحد كبير، يشكّل برج السرطان والعقرب ثنائياً مثالياً على المستوى العاطفي، حيث ينجذب العذراء إلى قوة الصبر التي يتمتع بها السرطان ويحب الأخير قدرة الأول على التكيف. ويعد العذراء الشريك المثالي للسرطان فهما قادران على تلبية حاجات بعضهما البعض بشكل يفيد الطرفين على حد سواء.

برج السرطان والثور

يتفق كل من برج السرطان والثور على حب العائلة وقضاء وقت الفراغ في المنزل بعيداً عن زحمة الناس وصخب الحياة. وتجدر الإشارة إلى أن الثور يتمتع بأساليب ممتعة في التعاطي مع الشريك تفاجئ السرطان وتبهره خاصة وأنه عاطفي جداً. مولود برج السرطان قادر أن يفهم شخصية برج الثور رغم كل تعقيداتها وكتابة النجاح الدائم لعلاقتهما.

برج السرطان والسرطان

يتفق برج السرطان مع مولود آخر من البرج نفسه إلى حد كبير، ويكتب النجاح الحتمي لعلاقتهما العاطفية، خاصة وأنهما قادران على فهم احتياجات بعضهما البعض وتقديم الرعاية اللازمة والاهتمام الكافي للشريك. علاقتهما الغرامية ستكون سعيدة وأقرب إلى المثالية وسيحسدهما كل من يراهما منسجمين إلى حد كبير سوياً.

برج السرطان والعقرب

العقرب والسرطان يملكان أحاسيساً مرهفة ولهذا السبب نجد أن السرطان ينجذب دون حدود أو تردد أو تفكير لمولود برج العقرب، حيث تتسم علاقتهما العاطفية بالكمال والمثالية والرومانسية. إلا أن علاقتهما على المستوى المهني هي أشبه بحرب باردة مليئة بالصراعات والأزمات.

برج السرطان مع الجدي

النجاح مكتوب لعلاقة مولودي برج السرطان وبرج الجدي، حيث يسيطر الاحترام والحب على تصرفاتهما ويسعى كل منهما إلى ارضاء الطرف الآخر بشتى الطرق. السرطان والجدي يشكلان الثنائي المثالي للزواج ولبناء عائلة مستقرة ومتماسكة.