التيشيرت بمختلف تصاميمها وموديلات تضفي العصرية والتميز إلى إطلالتك هذا الصيف
موضة كل يوم
أي صيحة تيشيرت ستعتمدين هذا الصيف؟
موضة
"أفاتار" تجوب عجائب العالم افتراضياً لتعرض أزياء رالف ...
0 LIKES

في عزّ الأزمات... طوني ورد يضع فريق عمله كأولوية بدل العروض العالمية

الإثنين, 06 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
في عزّ الأزمات... طوني ورد يضع فريق عمله كأولوية بدل العروض العالمية

مرّة جديدة يظهر المصمم اللبناني طوني ورد أنّه انسان يشعر مع الآخرين ومع المحيطين به ومساعديه، وليست الموضة بالنسبة له مهنة فقط!

فبعدما شهدنا على اطلاقه لحملة دعم المستشفيات بالبدلات الواقية من فيروس كورونا وأغطية الأسرّة من وقت قصير، ها هو يعلن اليوم أنّ فريق عمله هو الأولوية وليس المشاركة في أسبوع الخياطة الراقية في باريس.

مجموعة جديدة قريباً

اختار ورد أن يكون في بيروت خلال هذه الأوقات العصيبة. فلن يتقيّد برزنامة الموضة، بل سيأخذ مساراً استثنائياً باتباع ايقاعه الخاص. وفعلاً المصمّمون، الخيّاطون والحرفيون في الدار منهمكون بالرسم والابداع والخياطة.
والمجموعة ستبصر النور قريباً لتعكس النبض الحقيقي للشعب (Pulse Of The People). فلا تكون معلّبة ضمن أطر جاهزة، حيث يتمّ التركيز على أن يكون عنوان المجموعة الابتكار والابداع.

هكذا يكون المصمم اللبناني طوني ورد تكيّف مع دواعي جائحة كورونا العالمية، ولم يضطر للتضحية بأعضاء فريقه لقاء المشاركة في اسبوع الموضة العالمي.

"العرض ما زال مستمرّاً" بالنسبة له طبعاً... لكن بطريقة مختلفة مع كلّ التغيرات التي يشهدها العالم. وهذا المسار يرسم خطّاً جديداً في عالم الموضة، تحتاج الى اتّباعه دور الأزياء لكي تستطيع الحفاظ على طاقم عملها ومستواها الحرفي، على أمل ان تعود الأمور الى طبيعتها قريباً.

شاهدي الفيديو التالي لتكتشفي كواليس التحضير للمجموعة الجديدة التي ننتظرها وطبعاً سننشر كلّ تفاصيلها قريباً عبر موقع أنوثة: