في عزّ الأزمات... طوني ورد يضع فريق عمله كأولوية بدل العروض العالمية
موضة
في عزّ الأزمات... طوني ورد يضع فريق عمله كأولوية بدل ا...
جورج حبيقة يعرض من لبنان أزيائه الراقية لخريف وشتاء 2020 – 2021: مجموعة للمرأة القيادية
موضة
جورج حبيقة يعرض من لبنان أزيائه الراقية لخريف وشتاء 20...
0 LIKES

"أفاتار" تجوب عجائب العالم افتراضياً لتعرض أزياء رالف أند روسو الراقية لخريف وشتاء 2020 – 2021

الإثنين, 06 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

أسبوع الخياطة الراقية هذا الموسم ليس كما اعتدناه أبداً! فبعدما كانت عروض الأزياء تتّخذ من باريس مقرّاً لها، فنتابع المصمّمين واحداً تلو الآخر، وهم يعرضون لنا آخر ابتكاراتهم، ها هو العالم الرقميّ يفرض نفسه مجدداً.

فمع استمرار الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجدّ، لجأت معظم دور الازياء الى العالم الافتراضيّ لعرض مجموعاتها الجديدة.
الا أنّ ازياء رالف اند روسو الراقية لخريف وشتاء 2020 – 2021 أعطت هذا المنحى بعداً جديداً: دمج كامل بين العالم الحقيقي والافتراضي. كيف؟ اليكِ الجواب!

 

عجائب العالم... رقمياً

مصدر الوحي الأساسي بالنسبة للدار هي عجائب الدنيا السبع التي تنتشر في مختلف القارات. واليوم تحوّل موقع الدار الى معرض لصور هذه العجائب، لكن مهلاً... هذه المواقع الاثرية العالمية تمّ اعادة تصميمها الكترونياً، مع اضافة "أفاتار" (شخصية خيالية) اسمها هولي صمّمتها الدار لتعرض لها أزيائها كما تشاهدين في الفيديو التالي.

نعم... نجمة هذا الموسم هي هولي... عارضة أزياء افتراضية تجوب عجائب العالم مرتدية أروع الفساتين.

 

لمسات مميّزة في ازياء رالف اند روسو الراقية لخريف وشتاء 2020 – 2021

دار رالف أند روسو عوّدتنا دائماً على تقديم ابتكارات لافتة ومميّزة في عروضها. وذلك برز ايضاً لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، فبالاضافة الى العمل الرقميّ الضخم الذي قامت به الدار، أتت الازياء التي قدّمتها عند المستوى المطلوب وأكثر!

فقد تمّ التركيز على التموّجات خصوصاً في الفساتين القصيرة، مع تدرّجات الألوان في فساتين السهرات والشراشيب المنسدلة بنعومة.
بالاضافة الى ذلك، ظهرت الاكسسوارات ذات الحجم الكبير التي تزيّن التصاميم مثل الفيونكة الخلفية المتّصلة بمجموعة فيونكات صغيرة.

كما تمّ الاعتماد على الطباعة الالكترونية لنقل العديد من النقشات المستوحاة من عجائب الدنيا السبع الى أقمشة الفساتين.

ازياء رالف اند روسو الراقية

واللافت ايضاً في المجموعة هي التصاميم الضخمة، وذلك تجّلى في الاكمام المنفوخة المزيّنة بالازهار الثلاثية الأبعاد، وستايل الكاب الفضفاض الذي ترتدينه فوق الفساتين الفاخرة.

ازياء رالف اند روسو الراقية

مع كلّ هذه اللمسات اللافتة، لا يمكن القول الا أنّ دار رالف أند روسو تجاوزت نفسها مرّة جديدة ونجحت في التحدّي الرقمي تماماً كما العرض الازياء الفعليّ بوجود الحاضرين.