وجبة الشوفان السريعة
مقبلات
وجبة الشوفان السريعة
ما هي طريقة طبخ الكينوا؟ اليك كل الخطوات السهلة والسريعة لتطبيقها
نصائح وحيل الطبخ
ما هي طريقة طبخ الكينوا؟ اليك كل الخطوات السهلة والسري...
0 LIKES

4 حيل لتقشير البيض المسلوق بنجاح!

الثلاثاء, 07 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
4 حيل لتقشير البيض المسلوق بنجاح!

تبحث الكثير من ربّات المنازل عن حيل لتقشير البيض المسلوق فذلك يمكن أن يكون تحدّياً فعلياً أمامهم حيث تلتصق القشرة بالبيضة. لكن ليس بعد الآن! سنعرض لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة 4 حيل سهلة التطبيق لبيض مسلوق مقشّر خلال ثوانٍ.

الحيلة الأولى: هزّ البيض

تعتبر هذه الحيلة مفيدة جداً! فمن خلال هزّ البيضة بشكل سريع مع القليل من القوة، تفترق البيضة عن القشرة من الداخل، ما يسهّل تقشيرها جداً.

الحيلة الثانية: دوران البيضة

هل تعلمين ان اللجوء إلى دوران البيضة يساعد على التخلّص من القشرة بطريقة بسيطة وسهلة؟ فما المقصود بهذه الحيلة؟ اكسري جزءاً صغيراً من قشرة البيضة وادخلي ملعقة صغيرة إلى داخلها. ومن ثم حرّكي الملعقة بشكل دائري في الداخل ما يساعد على تفريق البيضة عن القشرة بسهولة تامة.

الحيلة الثالثة: دحرجة البيضة

هذه الطريقة سهلة للغاية ومضمونة النتائج. يكفي أن تقومي بكسر البيضة ودحرجتها بشكل متكرر مع الضغط قليلاً على مكان مسطح. تلاحظين على الفور تفتت القشرة للبيضة مع الحفاظ على شكلها الداخلي.

الحيلة الرابعة: وضع البيض في الماء البارد

أيضاً من بين أبرز حيل لتقشير البيض المسلوق، وضعه في الماء البارد! تساعدك هذه الحيلة على توفير الوقت والمجهود لتقشير البيض. يكفي أن ترفعيه عن النار وتفرغي الماء الساخن، ثم تضيفي الماء البارد وتتركيه لبعض الوقت. ثم تقشرين البيض بسهولة.

هكذا قدّمنا لكِ حيل لتقشير البيض المسلوق سهلة التطبيق. وهذه الطرق تعتبر سهلة ومفيدة أيضاً للأطفال، فعلّميهم اياها!