كيف كانت إطلالات النجمات التركيات خلال توزيع جائزة الفراشة الذهبية؟
سينما ومسلسلات
كيف كانت إطلالات النجمات التركيات خلال توزيع جائزة الف...
بكلمات مؤثرة... هكذا نعى فان دام رجاء الجداوي!
يوميات المشاهير
بكلمات مؤثرة... هكذا نعى فان دام رجاء الجداوي!
0 LIKES

بالصور... ما هو اللون الجديد الذي اختارته كيم كارداشيان لشعرها؟

الثلاثاء, 07 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيم كارداشيان بلوك شعر جديد

كيم كارداشيان بلون شعر جديد ليس أمراً جديداً، لكن هذه المرّة اختارت لوناً قويّاً يعبّر عن ستايلها الخاص. فاكتشفي أي لون اعتمدته في ما يلي!

كيم كارداشيان بلوك شعر جديد

نشرت كيم كارداشيان صوراً لها عبر حسابها الخاص انستقرام بلون شعر جديد وبإطلالة كلّها جرأة وجاذبية وجمال.

فأطلّت الى جانب ابنتها "شيكاغو" وزوجها المطرب العالمي كاني ويست بشعر أحمر، وارتدت ملابس ملائمة لهذا اللون والمتمثلة ببنطال منقوش عليه باللون الأبيض مع التيشرت الحمراء من نفس اللون والحذاء الفضي الناعم.

وبعد تساؤل متابعي النجمة حول ما إذا كان شعرها مستعاراً أم لا في الصور، أكد مصففها كريس أبليتون أن هذا هو شعرها الطبيعي وليس المستعار.

وأثناء الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، كانت كيم تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورها وتقول إنها تحاول أن تترك شعرها يستريح في هذه الفترة كي تغيّر إطلالتها في وقت لاحق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

كاني ويست يترشح لرئاسة الجمهورية

ويذكر أن زوج كيم كارداشيان، صديق عائلة الرئيس الحالي دونالد ترامب، أعلن ترشحه للرئاسة الأميركية عبر حسابه تويتر، لتعيد كيم وتنشر تغريدته مع التعليق عليها بالعلم الأميركي من دون إضافة أي شيء آخر.

وقال ويست عبر تويتر: "علينا الآن تحقيق وعد أمريكا بالثقة في الله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أرشح نفسي لرئاسة الولايات المتحدة".

فيما لم يتّضح بعد ما إذا كان ويست جاداً في خوض الانتخابات قبل أربعة اشهر فقط من موعدها المقرر في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وكان ويست من الداعمين للرئيس دونالد ترامب، إذ قام بزيارته في العام 2018 في مكتبه في البيت الأبيض، وعانقه وعبّر عن سعادته بمجيئه الى سدة الرئاسة من خلال كلمات المدح.

إلا أنه في العام 2019 أشار ويست في مقابلة تلفزيونية أن دعمه لترامب جاء لإغاظة الديمقراطيين فقط، وعبّر حينها عن رغبته في أن يكون رئيساً للولايات المتحدة في المستقبل. واضاف: "سياتي وقت أصبح فيه رئيساً للولايات المتحدة".