بالصور... طرحات عروس مع تاج لإطلالات أنيقة لا تُضاهى!
زفوها
بالصور... طرحات عروس مع تاج لإطلالات أنيقة لا تُضاهى!
بالصور... حقائب يد للعروس بتصاميم مبتكرة وملفتة!
زفوها
بالصور... حقائب يد للعروس بتصاميم مبتكرة وملفتة!
0 LIKES

قبل الزواج بشهرين... لا تنسي أن تقومي بهذه التحضيرات!

الجمعة, 10 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
قبل الزواج بشهرين... لا تنسي أن تقومي بهذه التحضيرات!

نصائح للعروس قبل الزواج بشهرين نكشفها لكِ في هذا الموضوع. فتابعينا لتعرفي ماذا يجب أن تفعل كل فتاة خلال هذه الفترة من حياتها، لكي تحضّر نفسها لهذه المناسبة السعيدة حيث ينتظر الجميع أن يراها في عز أناقتها وجمالها.


خطوات العناية ببشرة العروس في الصيف!

 

البشرة

قبل شهرين من موعد الزفاف على العروس أن تبدأ بروتين العناية بالبشرة فتؤمن لها الترطيب الدائم. ومن المهمّ تقشيرها بين الحين والآخر للتخلّص من الخلايا الميتة، الأوساخ والرواسب التي تسلب البشرة المظهر الصحي. كما أنّ تطبيق الكريمات والزيوت المرطبة على الجلد هو أمر ضروري خلال هذه الفترة لحمايتها من الجفاف وجعلها أكثر ليونة.


الشعر

من مجموعة نصائح للعروس قبل الزواج بشهرين نذكّركِ بأهمية حمامات الزيت، والماسكات ضرورية جداً للشعر قبل الزفاف، فإبدئي بالاعتناء بشعرك قبل شهرين من الموعد المنتظر، وحاولي قدر الإمكان عدم تصفيفه، وتسريحه أو تعريضه للحرارة المرتفعة بهدف إراحته وإعادة الحياة والحيوية لجذوره وخصلاته وبذلك تحصلين على مظهر شعر صحي ومرتب غير متكسّر.


الجهاز

إحرصي على الانتهاء من التحضير لدبشك قبل شهرين على الأقل من موعد الزفاف، وذلك لكي تتفرغي للقيام بأمور أكثر أهمية خلال المرحلة المقبلة التي ستكون مليئة بالضغوطات والتحضيرات الكثيرة.


بطاقات الدعوة

إبدئي بتوزيع بطاقات الدعوة على المعازيم، لكي يتسنى للراغبين في الحضور تنظيم وقتهم من اجل المشاركة او الاعتذار عن القدوم، ولكي تتمكني من معرفة عدد الحضور النهائي من اجل التنسيق مع إدارة الصالة أو المطعم الذي حجزت فيه للاحتفال بالزفاف.


خطواط اساسية لتخطيط حفل زفافك في العام 2021!

 

التأكد من المواعيد

قبل شهرين من موعد الزفاف، عاودي الاتصال بمصفف الشعر والمزين، ومحال السيارات والورود وغيرها للتأكيد على المواعيد والاطمئنان من أن كل الأمور تسير على ما يرام، وأنهم ما زالوا جاهزين لخدمتك في الموعد المحدد.


الفحوصات الطبية

زوري طبيباً نسائياً وقومي بالفحوصات اللازمة للتأكد من انك لا تعانين من أية مشاكل نسائية تحول دون حملك أو نجاح العلاقة الحميمة. وتعد هذه الخطوة أساسية وضرورية قبل شهرين من الزفاف في حال اكتشاف أية مشكلة على المستوى الصحي وذلك لكي يتسنى لك حلّها.