اميليو بوتشي لريزورت 2021: عودة الى حقبة الارستقراطية
موضة
اميليو بوتشي لريزورت 2021: عودة الى حقبة الارستقراطية
صور فساتين فاخرة تألقت بها بلقيس فتحي!
موضة
صور فساتين فاخرة تألقت بها بلقيس فتحي!
0 LIKES

أي ابداعات تنتظرنا في مجموعة أزياء ستيفان رولان الراقية لشتاء 2021؟

الإثنين, 13 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أي ابداعات تنتظرنا في مجموعة أزياء ستيفان رولان الراقية لشتاء 2021؟

لا يمكن أن يكتمل أي موسم في عالم الموضة دون أزياء ستيفان رولان الراقية. فهي التي تُشعرنا بالابداع الحقيقي مهما كانت الظروف الصعبة التي نمرّ بها.

ستيفان رولان، ومهما كثرت المؤشرات السلبية حوله، يعرف كيف يعزل نفسه ويبتدع تصاميم لا مثيل لها. وقد أنجز أفكاره لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021 خلال فترة الحجر المنزلي، الذي فرضه فيروس كورونا على العالم كلّه.

وأتت المجموعة خير معبّر عمّا يشعر به: الحاجة للطمأنينة والشعور بالرخاء والرفاه في عالم كثرت فيه الصعاب والأزمات. وفعلاً أتى كلّ زيّ ليكون مجسّداً للمرأة القويّة، التي تحبّ أناقتها ولكن في الوقت نفسه تعشق شعورها بالراحة. وقد برز ذلك من خلال التصاميم الواسعة التي تتمايل أقمشتها بكلّ حريّة مع كل حركة تقوم بها المرأة.

 

أزياء ستيفان رولان

 

تصفحي صور ازياء ستيفان رولان لصيف 2020

 

سراويل الحريم كانت الحاضر الأبرز في المجموعة، لكن بالاعتماد على ستايل الجامبسوت الواسع والمريح. وقد أضفى ستيفان رولان طبعاً لمسته الابداعية من خلال تصميم الجامبسوت الأبيض المصنوع من قماش الغازار. ويتزيّن بفتحة واسعة مكسوة بمادة البولي يوريثين التي تستخدم كعازل، وحولها انتشرت حبيبات الترتر اللمّاعة.

فيما أضيف ستايل الكاب الطويل المنسدل بكلّ نعومة الى الجامبسوت الثاني ذات ستايل سروال الحريم، وهو يأتي باللون البنيّ المحروق.

 

أزياء ستيفان رولان

 

اللافت في المجموعة أيضاً أنّ ستيفان رولان لم يعتمد على أي نقشات أو طبعات، بل اختار اللعب على الألوان فقط وخصوصاً الأبيض والأسود. فارتكز على بعض العناصر التجميلية البسيطة لتحويل أزيائه الى أعمال فنيّة مثل حبيبات الستراس اللمّاعة الناعمة التي تزيّن الفستان المونوكروم من جانب واحد. أو شكل الجناح الأسود الذي يزيّن كتف الفستان الأسود، وهو مكسو بحبّات اللؤلؤ الابيض.

 

أزياء ستيفان رولان

 

يمكنكِ مشاهدة أزياء ستيفان رولان التي تمّ تقديمها خلال عرض رقميّ في الفيديو التالي أيضاً، بالتعاون مع عارضة الأزياء الشهيرة نييفيس الفاريث.