بالفيديو... طبق باستا لذيذ من مطبخ سيرين عبد النور!
يوميات المشاهير
بالفيديو... طبق باستا لذيذ من مطبخ سيرين عبد النور!
بالصور... دنيا بطمة تستعرض حملها باطلالات جريئة
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة تستعرض حملها باطلالات جريئة
0 LIKES

نجمة بوليوود آيشواريا راي تنضم لقائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا!

الثلاثاء, 14 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجمة بوليوود آيشواريا راي تنضم لقائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا!

الجميع معرض للإصابة بكوفيد-19، فقد صدم الجمهور بتغريدة لوزير الصحة في ولاية ماهاراشترا الهندية رتجيش توب على تويتر، الذي أكد فيها على اصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي بكورونا فيروس المستجد وإبنتها البالغة من العمر ثماني سنوات. وذلك أيضاً بعد إصابة زوجها الممثل أبهيشيك ووالده بعدوى الفيروس.
وقد ضجت وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية في الساعات القليلة الماضية، بأخبار تفيد إصابة مجموعة من مشاهير الهند بعد صدور فحوصاتهم الطبية الإيجابية.
هذا ولم تشير المصادر أو الجهات الطبية الى توجه ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود آيشواريا وابنتها الى المستشفى.

 

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بكورونا!

 

فمن المعروف أن العالم لا زال يواجه خطر فيروس كورونا المستجد والمنتشر في مختلف الوجهات، ولكن للأسف باتت بعض الدول تشهد على موجة قاسية جديدة منه، مع التغيرات في الإجراءات في ظل الظروف الراهنة. ولكن بالرغم من إلتزام عدد كبير من الأشخاص بالتدابير الوقائية التي تحمي من التعرض أو إنتقال عدوى الفيروس، فبالمقابل تتزايد الإصابات كل يوم بشكلٍ هائل.

مع اصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي بكورونا فيروس، فمن بين مشاهير الهند الذين أصيبوا بكوفيد-19 أيضاً النجم أميتاب باتشان، وذلك بعد أن ظهرت عليه بعض العوارض الصحية، وقد أعلن عن نتائج فحوصاته الإيجابية التي تؤكد الأمر عبر تويتر، وقد أشار مستشفى نانافاتي في مومباي الى أنه حالياً في حالة صحية مستقرة.

اصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي بكورونا

 

الهند وفيروس كورونا
من المؤسف أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد تحديداً في الهند يرتفع بشكلٍ سريع وكبير، فقد تم تسجيل أكثر من عشرين ألف إصابة جديدة ليلة أمس، وقد وصل العدد العام للوفيات في البلاد الى 23174 حالة حتى اليوم.

 

رجاء الجداوي في ذمّة الله بعد صراع طويل مع فيروس كورونا!

 

ولمزيد من الحماية والوقاية من فيروس كورونا المستجد المتفشي، قامت السلطات المدنية الهندية بجولة ضخمة، الهدف منها تعقيم سكن باتشان في مدينة مومباي على كل الأسطح التي قد تنقل العدوى بين الأشخاص.

هذا ومن المتوقع أن تحوّل الهند مئات القطارات الى مستشفيات ميدانية، وذلك نتيجة الوضع الصحي الخطير وتفشي الفيروس الذي يهدد السكان، بالإضافة لعدم توفر الإمكانيات لإستقبال الأعداد الكبيرة من المصابين في عدد من الولايات في البلاد.