بالصور... دنيا بطمة تستعرض حملها باطلالات جريئة
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة تستعرض حملها باطلالات جريئة
مدير أعمال هيفاء وهبي يخرج عن صمته... ماذا كشف عن زواجهما السريّ؟
يوميات المشاهير
مدير أعمال هيفاء وهبي يخرج عن صمته... ماذا كشف عن زواج...
0 LIKES

بالصور... سميرة توفيق في المستشفى بعد خضوعها لعملية في القلب!

الثلاثاء, 14 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور... سميرة توفيق في المستشفى بعد خضوعها لعملية في القلب!

خضعت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق لعملية في القلب في مستشفى كليفرلاند العالمي في أبو ظبي. فكيف حالها الآن؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

 

سميرة توفيق تخضع لعملية في القلب

بعد أن خضعت الفنانة سميرة توفيق لعملية في القلب، قامت ابنة شقيقتها ومديرة أعمالها لينا رضوان بنشر صورها في المستشفى.

لينا أكدت أن توفيق بحالة صحية جيدة وأثبتت ذلك من خلال الصور، وعبّرت عن حبها لها من خلال الكلمات الجميلة.

فقالت: "لانها سميرة توفيق من زرعت الفرح والبسمة وحصدت بسيرتها الحسنة صداقات الكبار  وكانت وما زالت بفضل الله بصمة الجمال وسيدة لونها البدوي، وصاحبة القلب المحب".

وأضافت: "هي  التي لفت العالم بأغنياتها وبدويتها من لبنان موطنها  الى مشارق الارض ومغاربها، وكانت الامارات بكبارها من حفظوا عشرة العمر من زمن الشيخ زايد الراحل الكبير رحمه الله وام الامارات الشيخة فاطمة أبنة مبارك حفظها الله".

وتابعت: "بعد زمن كانت الدعوة الاولى من قبل الشيخة فاطمة أبنة مبارك حفظها الله، ام الأمارات صديقة العمر معها وصولاً الى جميع الشيخات والشيوخ من احيت افراحهم وجالست مجالسهن.. الدعوة هذه المرة من الشيخ عبد الله بن زايد حفظه الله، هم للكرم والوفاء والمحبة معها دوماً لم يغيرهم زمن وهكذا الأصيلين في الدنيا".

وأكملت حديثها قائلة: "اعزوها لأنهم يقدرون المعزة وقدموا طبابتها في مستشفى كليفلاند في ابو ظبي من اربعة سنين الى اليوم، لفحوصات دورية بطلب من الشيخ محمد بن زايد حفظه الله بدعوة لها في الأمارات حينها".

 

لهذا السبب دخلت توفيق المستشفى

في السياق، أشارت لينا إلى أن توفيق أصابها عارض في القلب بعد إنهاء فحوصاتها، ما أخاف الأطباء، ما أجبرها على دخول المستشفى.

وقالت: "اليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج اكبر، وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الاطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق".

وأشادت بالاهتمام الكبير من قبل الإمارات التي "عزت سميرة توفيق ولم يتركوها ولم ينسوا عشرة العمر من زمن جميل، من ايام الوالد الراحل الشيخ زايد طيب الله ثراه، والشيخة فاطمة ابنة مبارك ام الامارات حفظها الله".

وصرّحت توفيق بأنها لم تنجح بصنع ثروة مالية رغم مداخيلها الكبيرة من العمل الفني، إلا أن ثروتها الحقيقية هي محبة الناس.