لا تهملي هذه التجهيزات قبل ليلة من زفافك!
زفوها
لا تهملي هذه التجهيزات قبل ليلة من زفافك!
فساتين زفاف زهير مراد
زفوها
حقول الأزهار توحي لزهير مراد بأروع تصاميم فساتين زفاف ...
0 LIKES

قطع منوّعة يجب أن تكون في لانجيري ليلة الدخلة... إكتشفيها!

الثلاثاء, 14 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
قطع منوّعة يجب أن تكون في لانجيري ليلة الدخلة... إكتشفيها!

لانجيري ليلة الدخلة يتضمّن عدة قطع ضرورية يجب أن تتواجد في خزانة كل عروس جديدة. كما يجب أن تكون هذه الملابس الداخلية مثيرة وملفتة للنظر ألوانها راكزة وراقية وتصاميمها مبتكرة وناعمة.
في موضوع اليوم، سنطلعك على لائحة بأنواع قطع اللانجيري التي ستحتاجينها ليلة الدخلة وباقي أيام شهر العسل، فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل من موقع أنوثة.

 

لا تهملي هذه التجهيزات قبل ليلة من زفافك!

 

ما الذي يجب أن تتضمّنه مجموعة لانجيري ليلة الدخلة ؟

قميص النوم

- أنت بحاجة إلى قمصان نوم طويلة وقصيرة معمولة من خامات الستان، الدانتيل، الحرير، الموسلين والقطن.

- إحرصي على أن تكون ذات تصاميم مرتبة، راقية وناعمة ذات ألوان زاهية غير فاقعة.

 

الكورسيه

- هو واحد من أكثر قطع اللانجيري اثارة، إلا أن كثيراً من النساء لا يحبّزن ارتداءه خاصة ليلة الدخلة لصعوبة فكه وخلعه.

- إذا كنت تحبين هذه الصيحة وترغبين في ارتدائها في لقائك الحميم الأول مع الشريك، اختاري كورسيه بسحابة لتسهل عليك عملية خلعه.

 

بلوزة مع شورت 

-إن كنت لا تحبين ارتداء قمصان النوم القصيرة أو اياً من الاغراض التي ذكرناها في الأعلى، إختاري بلوزة وشورت من الستان في ليلة الدخلة، فمن شأنها أن تعطيك مظهراً مثيراً ومريحاً لك في نفس الوقت.

 

الروب

- ستحتاجين طبعاً في الليلة الأولى إلى روب ترتدينه فوق الملابس الداخلية، أتركيه في خزانتك لأنك ستجدين نفسك بحاجة اليه حتماً.

- إختاري روباً طويلاً أو قصيراً على حسب رغبتك، ومن الجميل أن يكون شفافاً بعض الشيء يكشف ماذا يوجد تحته للقليل من الإثارة.

 

الملابس الداخلية

- إنتقي تصميماً ناعماً ومثيراً لحمّالة الصدر والسروال الداخلي، وإحرصي على أن تكون معمولة من قماشة الدانتيل، فمن شأنها أن تزيد من اثارة الشريك ليلة الدخلة.

 

العروس الجديدة... هل تلبس السراويل في المنزل؟

 

نصائح

- لو مهما أعجبتك قطعة اللانجيري في السوق، لا تشتريها إن لم تكن مريحة، خاصة وأن العروس في اللية الاولى تكون متوترة وتحتاج لأغراض تريحها بدلاً من زيادة مخاوفها.

- لا تشتري قطع اللانجيري والملابس الداخلية قبل وقت طويل، بل احرصي على ابتياعها قبل فترة شهر من موعد الزفاف خاصة وان معظم العرائس يخسرن الوزن خلال هذه الفترة بسبب التعب والتوتر والمسؤوليات.

- في العادة، تختار العرائس في الليلة الأولى لانجيري ابيض، لكن لا مانع في الحقيقة من ارتدائك اي لون آخر.

- إختاري اللانجيري الملائم لشكل قوامك، فإن كان وزنك زائداً بعض الشيء ابتعدي عن قمصان النوم الضيقة المصنوعة من القطن، وإن كان صدرك كبيراً اختاري البيبي دول الذي يأتي بدعامة حديد أسفل الثديين.