لهذا السبب ألقيَ القبض على حليمة بولند!
يوميات المشاهير
لهذا السبب ألقيَ القبض على حليمة بولند!
روان بن حسين تعلن طلاقها: زوجي هو مغتصبي!
يوميات المشاهير
روان بن حسين تعلن طلاقها: زوجي هو مغتصبي!

الإعلان الترويجي لألبوم اليسا المنتظر يثير الجدل... اليكِ تفاصيل عملها الجديد!

الجمعة، 17 يوليو 2020
الإعلان الترويجي لألبوم اليسا المنتظر يثير الجدل… اليكِ تفاصيل عملها الجديد!

ينشغل الوسط الفني حالياً بـ "ألبوم اليسا 2020" الذي بدأت بالترويج له منذ شهر تقريباً والذي يتضمن مجموعة من الأغاني الرائعة المفعمة بالإحساس، تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار لتنفيذها أبرزهم: "عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد".

خبر مفاجئ للنجمة اليسا عبر تويتر!

وللتسويق لهذا الالبوم المنتظر، نشرت الفنانة اليسا بوستر مميز زاد من تشويق المتابعين، حيث اعتمدت هذه المرة أسلوب الصور السريالية.

وظهرت اليسا في الإعلان الترويجي للالبوم وهي تنظر الى مرآة تعكس ظهرها بدلاً وجهها، وربط كثيرون هذه الصورة الغريبة برسم للفنان السريالي الشهير رينيه ماغريت الذي عرف وتميّز بلوحة "الإنعكاس المستحيل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وإنطلاقاً من هنا، بدأت تساؤلات متابعي اليسا حول السبب الذي دفعها إلى اختيار إليسا هذا النوع من الأعمال الفنية للغعلان عن ألبومها، وما علاقته بالاغاني الجديدة ومضمونها.

وفي التفاصيل، سيتضمن ألبوم اليسا 2020 17 أغنية 4 منها باللهجة اللبنانية و13 باللهجة المصرية، ومفاجأة الفنانة اللبنانية لجمهورها هذا العام، أغنية تتحدث عن قصة حياتها وسيرتها الذاتية وستكون عنواناً للالبوم الجديد، تماماً مثل أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" والتي استعانت بها اليسا للإعلان عن اصابتها بمرض السرطان.

وبالتزامن مع التحضير لإطلاق ألبوم اليسا 2020 ، احتفلت اليسا بمرور 20 عاماً على عملها الأول "بدي دوب" والذي حصد نجاحاً باهراً في تلك الايام يشهد له الجميع حتى يومنا هذا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

هذا وتستعد الفنانة اللبنانية لطرح أغنية باللهجة المصرية من الألبوم الجديد، من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع الموسيقى كريم عبد الوهاب، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن اسمها، إلا انها تحمل الطابع الرومانسي الدرامي.

بالصور... كيف تبدو اليسا من دون فلر الشفاه!

ومنذ فترة، قدمت اليسا لجمهورها أغنية "قهوة الماضي" من كلمات سهام الشعشاع، ألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري والتي حصلت على اصداء ايجابية كبيرة.
أما آخر أعمال اليسا المصورة فكان "هنغني كمان وكمان" والذي شاركتها فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ما جعل منه عملاً فريداً مبتكراً لم تشهد مثله الاوساط الفنية من قبل في العالم العربي.