عزّزي من فخامة ديكور منزلك مع اللون الأسود لمطبخك!
ديكور
عزّزي من فخامة ديكور منزلك مع اللون الأسود لمطبخك!
أفكار ديكورات رائعة ذات لمسة شرقية لعيد الاضحى
ديكور
أفكار ديكورات رائعة ذات لمسة شرقية لعيد الاضحى
0 LIKES

ديكور فيلا رائع ومبتكر... استوحي منه تصميم منزلك!

الجمعة, 17 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ديكور الفيلا

الفيلا من المباني التي تتمتع بهندسة فاخرة وملفتة. تتميز بطوابقها المتعددة ومساحاتها الكبيرة.
على صعيد ديكور الفيلا، داخلياً، تتسع الغرف والصالونات إلى الكثير من الأثاث والزينة. وخارجياً، غالباً ما تزيّن بالباحات الواسعة المزروعة بالأشجار والأزهار. وتضاف إليها المسابح أحياناً لمزيد من الفرادة والرقي.
أما ديكور الفيلا فهو عبارة عن فن مبتكر ومبدع يرتكز على الجماليات. شاهدوا في هذه الصور أجمل ديكور فيلا من موقع أنوثة لتستوحوا منها ديكور منازلكم.

 

عززي من فخامة ديكور منزلك مع اللون الأسود لمطبخك!

 

غرفة جلوس في فيلا تعتمد على الديكور الفاخر، من خلال الكنب باللون الرمادي ذات الستايل الكلاسيكي. وقد اعتمدت المدخنة الحجر التي أعطت لمسة فينتاج للديكور. ولأنّ التفاصيل هي التي تصنع الفرق، تأملي روعة الاكسسوارات المختارة سواء النباتات أو اللوحات.

View this post on Instagram

 

A post shared by Villa Décor (@villadecorstyle) on


في هذه الصورة تشاهدين غرفة جلوس واسعة ومبتكرة التصميم في إحدى الفلل الضخمة. تميّزت بتصميمها الزجاجي الفسيح مع السقف المتعدد التقسيمات بشكل مثلثات. أما الأثاث فتمّ اختياره باللون الأبيض مع الطاولات البنية واللوحة الملونة المعلّقة على الحائط.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by VILLAS DECORATION (@villasdecoration) on


في هذه الصورة غرفة نوم ضخمة وواسعة تتميز بألوانها الكلاسيكية الهادئة، الأبيض والبيج. في حين صمم السقف من الخشب الصلب. أما باب الغرفة فصمم بطريقة فينتاج باللون الاسود والمقابض الذهبية!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Joali Maldives (@joalimaldives) on


ليكون ديكور الفيلا عموماً ناجحاً، يجب التركيز على المطبخ بشكل خاص. وفي الصورة التالية ترين كيف حوّلت المساحة الواسعة الى مطبخ مودرن مع جلسة رائعة لتجمع العائلة. وقد اعتمد فيها اللون البني الداكن مع الاضاءة الكبيرة الحجم المنسدلة من السقف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sergey Makhno Architects (@makhno_design) on


غرفة نوم فاخرة ورائعة مصمّمة من الخشب الطبيعي باللون البيج لفرادة مبتكرة في ديكور الفيلا. وصممت لها واجهات زجاجية كبيرة، في حين زيّن الحائط بلوحة ملوّنة كبيرة. ود اعتمدت المفارش البيضاء للسرير والوسائد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Autoban (@autoban212) on