تجنّبي هذه الأخطاء عند غسل الملابس!
موضة كل يوم
تجنّبي هذه الأخطاء عند غسل الملابس!
Lady Dior Bag… تفاصيل لم تعرفيها عن هذه الحقيبة الأيقونية بعد 26 عاماً على اطلاقها!
موضة كل يوم
Lady Dior Bag... تفاصيل لم تعرفيها عن هذه الحقيبة الأي...

لأول مرّة علامة H&M تتعاون مع مصمّمة عربية لمجموعة خاصة... من هي؟!

الجمعة، 17 يوليو 2020
لأول مرّة علامة H&M تتعاون مع مصمّمة عربية لمجموعة خاصة… من هي؟!

تقدّم لنا علامة "اتش اند ام" دائماً مجموعات جديدة تتّسم بالأناقة والبساطة في التصميم، لكي تكون ملائمة للمرأة العصرية. وقد تعاونت العلامة مع العديد من دور الأزياء العالمية مثل بالمين وبالنسياجا. لكن هذه المرة قرّرت العلامة التعاون لأول مرّة مع مصمّمة عربية لبنانية هي ساندرا منصور! ففي وقت تعيش فيه المنطقة أوقاتاً من الاضطراب والتحدّيات، قرّرت "اتش اند ام" تقديم مجموعة تدلّ على الأمل والمرونة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by s a n d r a m a n s o u r (@sandramansour) on Jul 17, 2020 at 12:50am PDT

ساندرا منصور ابتكرت مجموعة مستوحاة من فرقة غنائية باسم الفنانات الرباعيات، تجمع فيها بين الكلاسيكية والحداثة. أكثر ما يلفت فيها الزخرفات والنقشات مثل عباد الشمس والازهار والألوان الترابية. وقد أطلق على هذا المجموعة اسم "زهور الشمس" (Fleur Du Soleil) في اشارة الى هذا الوحي.

كما تمّ الاعتماد على الأقمشة الرقيقة لكي تشعر المرأة بالخفّة. واللافت أنّ الازياء يمكن أن ترتديها المرأة في النهار كما في الليل.

أكثر ما أحببناه في أزياء ساندرا منصور x  H&M هو أنّ يمكن ارتداؤها في كلّ مكان دون أي حواجز، سواء كنتِ ذاهبة الى العمل أو لحضور نشاط. ومن هذه القطع الفساتين المكسوة بطبقات التول، القفطان، الفساتين الطويلة بالاضافة الى الهودي والسترات. وفي الصور التالية تكتشفين بعض القطع من المجموعة:

"اتش اند ام"

اتش اند ام

اتش اند ام

اتش اند ام