تفاصيل حفل الزفاف السرّي للأميرة بياتريس بعد الغاء العرس الضخم!
يوميات المشاهير
تفاصيل حفل الزفاف السرّي للأميرة بياتريس بعد الغاء الع...
خطوبة شام الذهبي- أنوثة
يوميات المشاهير
ابنة أصالة تحتفل بخطوبتها... من هو العريس؟

بالصور اطلالة الأميرة بياتريس غير متوقعة في حفل زفافها... اكتشفي قصّة تاجها وفستانها!

الأحد، 19 يوليو 2020
بالصور اطلالة الأميرة بياتريس غير متوقعة في حفل زفافها… اكتشفي قصّة تاجها وفستانها!

يوم الجمعة الماضي، تزوّجت الاميرة بياتريس من المطوّر العقاري البريطاني ادواردو موزي في حفل خاص. فبعد أن كان من المقرّر أن يتزوّجها ضمن حفل ضخم خلال شهر مايو، قرّرا الاختصار والالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا. وقد ضمّ العرس أفراد العائلة المقرّبين فقط، أبرز جدّة الاميرة الملكة اليزابيث وزوجها.

الاميرة بياتريس


فستان زفاف عمره 54 عاماً!

الاميرة بياتريس لفتت الانظار بالطريقة التي تزوّجت بها دون بهرجة، لكن ما ستكتشفينه الآن عن تاجها وفستان زفافها سيكون فعلاً غير متوقع! فرغم أنّها تستطيع الحصول على أي فستان تريده من أي مصمّم حول العالم، قرّرت ارتداء فستاناً فينتاج من تصميم نورمان هارتنل، وهو مصمّم أزياء بريطانية رائد في مجال عمله. كانت جدّتها الملكة قد ارتدته خلال مراسم افتتاح البرلمان البريطاني في العام 1966.

تفاصيل حفل الزفاف السرّي للأميرة بياتريس

وذلك يعني أنّ الفستان صمّم من 54 عاماً، لكنّه فعلاً كان يبدو رائعاً على بياتريس. وقد تمّ العمل عليه ليكون مناسباً لها من ناحية القوام والقصّة. بذلك تكون بياتريس قد قامت بأمر لم تقم به أي من الشخصيات الملكية الأخرى، حيث يلجأن غالباً الى تصميم منفّذ لهنّ خصيصاً تماماً كما رأينا في عرس ميغان ماركل وكيت ميدلتون.

الاميرة بياتريس


تاج الملكة اليزابيث

أمّا التاج الذي اختارته بياتريس، فقد كانت الملكة اليزابيث قد وضعته في يوم زفافها في عام 1947. هذا التاج صمّم للملكة ماري، جدّة الملكة اليزابيث، في العام 1919. ويتميّز بأنّه مصنوع من ريشات مستقيمة ماسية.

الاميرة بياتريس