ما هي العيوب الأكثر شيوعاً عند برج الحوت؟
صفات الابراج
ما هي العيوب الأكثر شيوعاً عند برج الحوت؟
ماذا يخفي شهر يوليو لمواليد برج العقرب؟
صفات الابراج
ماذا يخفي شهر يوليو لمواليد برج العقرب؟

نصائح مكياج خاصة بكل برج... إكتشفيها!

الإثنين، 20 يوليو 2020
نصائح مكياج خاصة بكل برج… إكتشفيها!

نصائح مكياج لكل برج نكشفها لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة! فاختاري برجكِ من القائمة أدناه واعرفي ما هي النصائح التي نقدّمها لكِ لكي تكون اطلالتكِ مثالية.

برج الحمل

المرأة الحمل لا تحبّ المبالغة اجمالاً في اطلالتها. لذا اذا كنتِ من مواليد هذا البرج، ننصحكِ بأن تكتفي بالمستحضرات الأساسية أي تصحيح عيوب البشرة، مع القليل من ظلال العيون، الماسكارا وأحمر شفاه ذات لون ناعم.

برج الثور

يليق بمرأة برج الثور مكياجاً ترابياً هادئاً يشبه شخصيتها التي تميل إلى حب الطبيعة والأرض. لذا ننصح مولودة الثور أن تطبق مكياجاً زيتياً على الجفون العلوية والسفلية على طريقة السموكي الخفيف كي تتمكن من عكس جمال عيونها.

برج الجوزاء

المكياج العصري سيليق حتماً بالمرأة الجوزاء التي تميل إلى التجدد والألوان المشرقة، حيث يناسبها الظلال المتوهج والحيوي كالبرتقالي والناري، الاصفر أو الأرجواني وغيرها من الألوان الزاهية التي تعكس شخصيتها الحقيقية إلى العلن.

ابراج لا يمكن ابداً الكذب عليها... إكتشفيها معنا!

برج السرطان

بما أنه واحد من الابراج المائية، يناسب مولودة برج السرطان المكياج المتوهج الذي يعزز جمالها بألوانه المستوحات من الطبيعة وتحديداً من اعماق البحار، ولهذا السبب عليها أن تلجأ إلى الظلال البراقة اللامعة ذات الألوان الهادئة والخفيفة.

برج الاسد

المكياج الجذاب هو مخصص لمرأة الأسد صاحبة الشخصية القيادية، القوية والواثقة من نفسها ومن قدوراتها. أحمر الشفاه الاحمر سيعكس حتماً جرأة مولود برج الاسد وسيظهر قوتها الحقيقية فيجعلها تتألق أكثر فأكثر. كما أن الألوان النارية تليق بمولودة هذا البرج الناري.

برج العذراء

لكي تبرز جمالها بشكل يتناسب مع طباعها وشخصيتها، على المرأة العذراء ان تختار المكياج الهادئ والناعم بهدف تعزيز اطلالتها أكثر فأكثر. اللون المشمشي، الوردي أو الازرق الملكي سيلائم طبيعة العذراء الهادئة.

نصائح مكياج لكل برج – أنوثة

برج الميزان

مع شخصية المرأة الميزان المتزنة والمسالمة والمنسجمة مع قناعتها، لا بد من تنسيق ألوان مكياج تعكس جمالها الحقيقي وتبرز سحر شخصيتها اكثر فأكثر كالوردي، الأزرق والأصفر. المكياج المائي سيكون الأروع بالنسبة لمولودة برج الميزان ومن الممكن ان تزين جفونها بظلال ازرق مع اخر ابيض او فضي للفت النظر إلى العيون واضاءتها.

برج العقرب

للمرأة العقرب المغرية، الساحرة، والغامضة مكياج يليق بها إلى حد كبير ألا وهو الستايل اللماع الداكن ويستخدم فيه الوان دافئة كالبرغندي والتوتي والبريك التي تعكس حس السيطرة، الشغف والغموض الذي تمتاز به مولودة برج العقرب.

برج القوس

بما أن المرأة القوس تحب المغامرات، تكره الروتين وتعشق الأفكار المجنونة وتجربة اشياء جديدة، فسيليق بها طبعاً المكياج الجامح بألوانه القوية كالازرق والتوركواز الفاقع.

إليك أغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج من الابراج!

برج الجدي

من جملة نصائح مكياج لكل برج نرى أن المرأة الجدي تميل إلى ظلال العيون بألوانه الترابية البنية، فهذا النوع من المكياج يعطيها اطلالة طبيعية بسيطة مثيرة للاعجاب.

برج الدلو

إشراقة المرأة الدلو وجمالها يظهران من خلال مكياج برونزي فيه لمعة خفيفة، ولحصولها على مزيد من التوهج سيلائمها ظلال العيون الارجواني.

برح الحوت

جمال المرأة الحوت يتركز تحديداً في عينيها ولهذا السبب عليها التركيز على ابراز هذه المنطقة من خلال استخدام ظلال لامعة بألوان راقية منسّقة مع الوان جريئة.