Kerastase Genesis Masque Reconstituant
جرّبنا لك
Genesis Masque Reconstituant
Face Cleanser Soap Free
جرّبنا لك
Face Cleanser Soap Free
0 LIKES

Aloe Vera Shampoo

Biosecure
الإثنين, 20 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Aloe Vera Shampoo

التغليف: يأتي شامبو Aloe Vera من Biosecure في عبوة بحجم 100 مللتر يمكن حملها خلال السفر، علماً أنّ هناك عبوة أكبر بحجم 730 مللتر متوفّرة في أوروبا فقط.
التصميم المعتمد لها بسيط قائم على لوني الأخضر والأبيض بما يذكّر بألوان الطبيعة. وذلك يعكس هوية علامة Biosecure القائمة على المستحضرات العضوية (أي التي لا تحتوي على مواد كيميائية). وقد دوّنت كافة المعلومات عن الشامبو في الجهة الخلفية. أمّا بالنسبة للغطاء، فهو متّصل بالعبوة ويقفل باحكام.

 

الرائحة: يتمتّع هذا الشامبو برائحة ناعمة جداً، وتتناسب تماماً مع كونه عضوياً، حيث تعكس توليفة روائح طبيعية للأزهار والأعشاب. الا أنّ عطره لا يدوم طويلاً على الشعر. فبعد الغسيل، يمكن أن تبقى الرائحة لمدّة ثلاث الى أربع ساعات فقط.

 

التركيبة: قوام هذا الشامبو جيل شفّاف خفيف جداً ويتوزّع بسلاسة على الشعر.

 

نوع الشعر: شامبو Aloe Vera من Biosecure مخصّص للشعر العاديّ فقط.

 

طريقة التطبيق: تحتاجين الى حوالي ضخّتين من الشامبو لغسل الشعر مرّة أولى، ومن ثمّ ضخّة اضافية لغسله مرّة ثانية.

 

اطّلعي على المزيد من المراجعات لمستحضرات مخصّصة للمكياج أو العناية بالبشرة والشعر

 

التأثير: عند استخدامنا الأول لهذا الشامبو، لاحظنا أنّه لا يرغي كثيراً مثل أنواع شامبو أخرى. وذلك دفعنا الى ضخّ كمية أكبر والمحاولة بجهد أكثر لتكون الرغوة أكثر كثافة. لكن بعد استعماله للمرّة الثانية، تبيّن لنا أنّ قدرته على التنظيف ليست مرتبطة أبداً بدى كثافة الرغوة. فحين طبّقنا ضخّتين فقط عند غسل الشعر، أزال الشامبو كلّ الأوساخ والتراكمات وبدت فروة الرأس نظيفة جداً. وبعدها ضخّتين اضافيتين كانتا كفيلتين بأن يكون الشعر مغسولاً بشكل كامل.

لذا أردنا أن نلفت انتباهكِ الى هذه النقطة الأساسية، بما أنّ شامبو Biosecure يعتمد على مواد طبيعية في مكوّناته، لذا لا يمكن أن تتوقعي أن تكون رغوته كما أنواع الشامبو التي تعتمد على المواد الكيميائية.

وقد استخدمنا مع هذا الشامبو بلسم مخصّص للشعر العادي، لكن ليس من علامة Biosecure التي لم تنتج حتّى الآن بلسماً مع شامبو الألوي فيرا.

بعد غسل الشعر وتنشيفه، كان لافتاً أنّ الشعر مرطّباً أكثر وأقلّ هشاشة، وذلك يعود الى مكوّن الألوي فيرا بشكل خاص. بالاضافة الى عناصر أخرى في الشامبو مثل خلاصة المشمش وزيت بذرة القطن.

وقد ساعد الاستعمال المتكرّر للشامبو في الحفاظ على صحّة الشعر ذات النوع العاديّ، فعزّز من لمعانه وزاد من نعومته. وأكثر ما يسجّل لهذا الشامبو أنّه لطيف جداً على الشعر، وذلك بسبب مكوّناته الطبيعية. فيمكن أن تكوني مطمأنة بشكل كامل أنّ تأثيره سيكون ايجابياً، ولن يترك أي آثار سلبية، وهي غالباً ما تنتج عن المواد الكيميائية المستخدمة في المستحضرات.

لكن نلفتُ نظركِ الى أنّه في حال كان شعركِ يعاني من أي مشكلة مثل التساقط، الجفاف الشديد، التقصّف... يُفضّل أن تستخدمي شامبو علاجياً أكثر. وذلك لأنّ Aloe Vera Shampoo هو مخصّص أكثر للاستخدام اليوميّ وهو يحمي الشعر لكن لا يعالج مشاكله.

 

السعر: يُباع هذا الشامبو في لبنان بسعر 5.6 دولار لحجم 100 مللتر. ويُعتبر ثمنه منخفضاً مقارنة مع أنواع شامبو أخرى مخصّصة أيضاً للشعر العاديّ وتعتمد بدورها على المواد الطبيعية والعضوية في تكوينها. فالشامبو الأقرب اليه من ناحية الثمن، هو Shampoo With Citrus Pulp من كلوران الذي يُباع بسعر 15.54 دولار لحجم 200 مللتر، أي 7.7 دولار لسعة 100 مللتر.

أمّا أنواع الشامبو الأخرى، فسعرها أعلى بكثير مثل 5 Sens Enhancing Shampoo من علامة René Furterer الذي يبلغ سعره 27 دولار لحجم 200 مللتر (أي 13.5 لسعة 100 مللتر). وكذلك Jasmine High Gloss Shampoo من علامة The Organic Pharmacy ذات سعر 80 دولار لحجم 200 مللتر (أي 40 دولار لسعة 100 مللتر).

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق هذا الشامبو من www.sohaticare.com