جيجي حديد تكشف للمرّة الأولى عن بروز بطنها خلال الحمل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جيجي حديد تكشف للمرّة الأولى عن بروز بطنها...
دانييلا رحمة بدبلة الخطوبة… فهل أعلنت ارتباطها رسمياً؟
يوميات المشاهير
دانييلا رحمة بدبلة الخطوبة... فهل أعلنت ارتباطها رسميا...

امينة خليل تطلّ بفستان جريء في خطوبتها!

الإثنين، 20 يوليو 2020
امينة خليل تطلّ بفستان جريء في خطوبتها!

اطلّت امينة خليل بفستان جريء خلال حفل خطوبتها من رجل الاعمال المصري عمر طه. وظهرت بفستان أبيض جريء من الشيفون والحرير من دار الازياء الاسترالي Elliatt.
بلغ سعر فستان خطوبة أمينة 406 دولار أمريكي فقط، وهو سعر متواضع مقارنة بفساتين سهرات المشاهير الآخرين التي تبلغ مئات آلاف وملايين الدولارات. وقامت الممثلة أمينة خليل بإضافة لمسة خاصة الى الفستان بإجراء تعديل على التصميم الأصلي بإضافة "ياقة" مرتفعة من الجبير.
وجاءت أكمام الفستان من الشيفون الواسعة التي تنتهي بأسورة ضيقة بينما مطعم بالكامل من الجبير.

تسريحة الشعر

وتماشياً مع اللوك البسيط، اعتمدت امينة تسريحة شعر بسيطة مع تجعيد الأطراف فقط. ولم تلجأ الى اعتماد اللون الواحد للشعر، بل اختارت الابقاء على الاومبريه ما عكس جاذبية وحركة غير رتابية في لوك شعرها.

امينة خليل

اقتصرت خطوبة الممثلة امينة خليل على حفلة عائلية مصغرة مع الاسرة وعدد محدود من الاصدقاء. واللافت انّها لم تنشر صور حفل خطوبتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها حتى الآن.

ابنة اصالة شام تحتفل بخطوبتها... من هو العريس؟

علاقة أمينة خليل وعمر طه
من المعروف أنّ هناك علاقة صداقة كانت قد جمعت الممثلة المصرية امينة خليل ورجل الاعمال المصري عمر طه. وتطورت الى علاقة حبّ حتى قرر الثنائي الاعلان عن علاقتهما رسمياً. وقد ظهر عمر طه اكثر من مرة الى جانب أمينة، التي كانت قد احتفلت الاخيرة بعيد ميلاده في 8 مايو الماضي ما أثار فضول الكثيرين حول ماهية العلاقة التي تربطهما. ويحضّر الثنائي حفل زفافهما المفترض أن يكون في بداية العام 2021.

من هو خطيب امينة خليل؟
المهندس عمر طه خطيب امينة خليل هو رجل أعمال مصري ومهندس معماري من مواليد القاهرة. والده مصري ووالدته ايضاً، ديانته الإسلام ويحمل الجنسية المصرية.
ولد في مدينة القاهرة في عام 1979 من أسرة ميسورة ودرس الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة. عرف بالوطن العربي خلال ظهور في حفلة للفنان عمرو دياب الذي تربطه علاقة صداقة معه وشوهدا من قبل خلال رحلة صيفية مع عدد من الأصدقاء المشتركين.