بالصور… كيف يقضي المشاهير الأتراك عطلتهم الصيفية؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف يقضي المشاهير الأتراك عطلتهم الصيفية؟
موجة من الإنتقادات اللاذعة على فيديو رقص لفيفي عبده… والسبب وزنها!
يوميات المشاهير
موجة من الإنتقادات اللاذعة على فيديو رقص لفيفي عبده......

النجم اللبناني وجيه صقر يكشف لموقع أنوثة تفاصيل اصابته بفيروس كورونا!

الثلاثاء، 21 يوليو 2020
النجم اللبناني وجيه صقر يكشف لموقع أنوثة تفاصيل اصابته بفيروس كورونا!

إنضمّ الممثل اللبناني وجيه صقر الى قائمة الممثلين الذي أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وما أن أُعلن الخبر حتى ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية.
ويُذكر أن لبنان لا زال تحت خطر جائحة كورونا. إلّا أنّ التخفيف من الإجراءات وعدم إلتزام نسبة كبيرة من المواطنين بالتدابير الوقائية، أدت كلّها الى إزدياد حالات الإصابة بعدوى الفيروس بشكلٍ هائل.
وقد تواصل فريق أنوثة مع الممثل اللبناني وجيه صقر خلال تواجده حالياً في المستشفى، وأجرينا معه هذا الحديث ليطلعنا على المزيد من التفاصيل حول حالته الصحية.

- كيف قضيتَ فترة العزل المنزلي الذي تم فرضه على الجميع مع تفشي فيروس كورونا المستجد؟
إلتزمت بالعزل المنزلي بطريقة صارمة جداً، أربعة أشهر داخل البيت ولم أخرج أبداً. الى أن تم التخفيف من الإجراءات في البلاد وعادت الأمور الى شبه طبيعية، إذ كان لدي عدد من الإجتماعات لأعمالٍ فنيّة ومناسبات عائلية وبين الأصدقاء، ولكن كنت محصّناً أي إلتزمت بالتدابير الوقائية.

عادات يجب التخلّي عنها نهائيّاً بسبب فيروس كورونا المستجدّ!

- ما الأمر الذي تغيّر لإصابتك بالفيروس؟
هذا السؤال بالفعل لا جواب لدي عنه، من أين وكيف ليس لدي أي فكرة! لكن أعلم أنني كنت أحمي نفسي جيداً أثناء تنقلاتي وعند إلقاء التحية على الآخرين، حتى عندما تم الإعلان عن إمكانية زيارة للكنائس أيضاً فتوجهت للصلاة وإلتزمت أيضاً بكل الاحتياطات للوقاية.

الممثل اللبناني وجيه صقر

- كيف ظهرت الأعراض وكيف تعاملت معها؟

في أول يومين أُصبت بالحمى مع القليل من السعال، وبعدها إختفت الأعراض. ولكن على الفور توجهت الى المستشفى للقيام بالفحص المخصّص للكشف عن فيروس كوفيد 19.

انتشار فيروس كورونا بين الاعلاميين في مصر!

- حالياً خلال تواجدك في المستشفى كيف تصف لنا الرحلة العلاجية؟ هل هناك من صعوبات أو الأمر أسهل ممّا كنّا تتوقع؟
إنّها إرادة الله، ليس من المهم كيف انتقلت إليّ عدوى كورونا، المهم أنّني أتابع حالياً الحجر في المستشفى مع والدتي، ولكن الى حد الآن لم يتم منحنا أي علاج لا زلنا في إطار الفحوصات الطبية.
هذا وقد أتت نتيجة الوالدة إيجابية من ناحية إصابتها بكورونا فيروس.

- كيف كانت ردّة فعلك تجاه اصابتك بالفيروس؟
أستطيع أن أخبركم أنّها كانت كارثية! لم أتقبّل الموضوع في البداية خصوصاً في اليوم الأوّل. وهنا أريد التوجه بالشكر لجميع النجوم الذين إتصلوا بي لأتمكن من الصمود، أُريد شكر جميعهم دون إستثناء، بالإضافة لرئيس بلدية بجة رستم صعيبي، قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري التي بعثت لي فريق الصليب الأحمر اللبناني الذي بدوره إهتم بي الى أقصى الدرجات. هذا وأريد أن أشكر كل أهالي منطقة بنت جبيل، وأهل منطقة بجّة بلدتي الذين إعتبروا أنني مصاب بالفيروس، ولست أنا الفيروس.

- ما هي رسالة الممثل اللبناني وجيه صقر الى المجتمع والعالم أيضاً بعد إصابتك بفيروس كورونا المستجد؟
إنّها مرحلة صعبة لي ولوالدتي وإنشألله ستمر على خير، أدعو الجميع الإلتزام بالوقاية (ويُشدّد على هذه الكلمة) لأنّه من الواضح أن فيروس كورونا أقوى من قبل، وأنا أرى أنّه من الأفضل أن يتم إغلاق البلاد من جديد لأنّ هناك نسبة من الحالات جداً قوية وكثيرة.
بسيطة! إذا كانت هذه الرسالة ليتعلّم الأشخاص من خلالي، فأنا قبلت الرسالة.

الممثل اللبناني وجيه صقر