بالفيديو اماني السويس تتعرّض للضرب المبرح… لن تصدّقي من ضربها!
يوميات المشاهير
بالفيديو اماني السويس تتعرّض للضرب المبرح... لن تصدّقي...
بالصور… سوسن بدر تتعرض للتنمر بسبب الشورت!
يوميات المشاهير
بالصور... سوسن بدر تتعرض للتنمر بسبب الشورت!

بالصور... رسائل مؤثر من الفنانة وعد لابنتها المصابة بفيروس كورونا!

الأربعاء، 22 يوليو 2020
بالصور… رسائل مؤثر من الفنانة وعد لابنتها المصابة بفيروس كورونا!

أعلنت الفنانة السعودية وعد عن إصابة إبنتها الوحيدة حسنا بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال المنشورات عبر صفحتها الخاصة على انستقرام. هذا وقد إزداد الخوف وهلع معظم الأشخاص في الأيّام القليلة الماضية من موفيد 19، مع إزدياد أرقام المصابين به بشكلٍ هائل. وأيضاً بعد أن أشارت بعض الأخبار عن إصابة الفئة الشبابية به ويُشكّل خطراً على حياتهم حتى إذا كانت مناعة جسمهم قويّة.

وبرسالة مؤثرة أخبرت الفنانة السعودية وعد عن حالة إبنتها عبر خاصية الستوري على انستقرام حيث وضعت صورة لإبنتها وكتبت: "حبيبتي بنتي جاتها الكرونا الله يرفع عنها ويشفيها ادعولها. يا حبيبتي يا حسنا يا قطعة من قلبي استودعك الله الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكي قادر يا كريم". وبعدها أضافت المزيد من الستوريز التي تحتوي على كلمات ترفعها الى الله لشفاء إبنتها حسناء من فيروس كورونا.

الفنانة السعودية وعد

وقبل ساعات قليلة توجهت الفنانة السعودية وعد بالشكر لكل من سألها عن حالة ابنتها، ولفتت من خلال الصورة التي نشرتها على انستقرام، أنّ حسناء حالياً تُعلني من مشكلة في التنفس.
ومع الدعاء الذي رفعته الى الله أضافت جملة مؤثرة في آخر كلماتها: "بس أنا حارق قلبي البعد هي بامريكا ولحالها وعندها كرونا وانا بالبحرين... الحمدلله على كل حال".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by WAED🇸🇦سفيره اجتماعيه ومطربه (@waedhanan) on Jul 21, 2020 at 4:29pm PDT

ومع المراحل الأولى من تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم، عمدت وعد على نشر بعض الصور والفيديوهات التي تتشاركها مع متابعيها وتتحدث عن الوضع الحالي. بالإضافة لدعوتهم للبقاء في منازلهم، وذلك بهدف الوقاية من عدوى كوفيد 19.