كيم كارداشيان حاولت حبس زوجها كاني ويست! هل من طلاق قريب؟
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان حاولت حبس زوجها كاني ويست! هل من طلاق قر...
محمد رمضان متّهم بالسرقة… ودعوى قضائية ضده!
يوميات المشاهير
محمد رمضان متّهم بالسرقة... ودعوى قضائية ضده!

فيديو مثير للجدل... محامٍ يكشف القصة الكاملة والحقيقية لطلاق روان بن حسين!

الخميس، 23 يوليو 2020
فيديو مثير للجدل… محامٍ يكشف القصة الكاملة والحقيقية لطلاق روان بن حسين!

كشف محام تفاصيل جديدة ومفاجئة حول طلاق الكويتية روان بن حسين من زوجها الليبي يوسف المقريف. إليكِ التفاصيل من أنوثة.

من هي روان بن حسين التي شغلت العالم بإطلالتها؟

محام يكذّب روان ويعلن السبب الرئيسي لطلاقها

أطل الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني في بثّ مباشر مع إحدى المحامين حيث كشف السبب الرئيسي وراء طلاق روان بن حسين من زوجها. وقال إن السبب يعود لإخلال روان باتفاق غسيل الأموال مع زوجها من خلال الإعلانات التي تخرج فيها عبر السوشيال ميديا.

وأضاف أن ادّعاء بن حسين بحادثة نقل الفيروسات الجنسية بسبب تعدّد العلاقت والاغتصاب من قبل زوجها هو افتراء.

وأكد أن سبب هذا الإفتراء يعود للتغطية على غسيل الأموال الذي تمارسه من لندن مكان إقامتها.

وشكك المحامي في مصدر أموال زوجها المعروف في عمله في مجال العقارات، مرجّحاً أن تكون أمواله مسروقة من نظام الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

هذا وسبق أن أطلّت في فيديو سابق وقالت فيه إن غسل الأموال يأتي بأموال كثيرة فيما هي تروّج لأحمر شفاه لتحصل على ايجار منزلها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k) on Jul 18, 2020 at 11:59am PDT

إعلان طلاق روان بن حسين

أعلنت بن حسين عن خيانة زوجها لها مع فتيات ليل ما أدى إلى التقاطها لعدوى مرض جنسي لا يستهان بخطورته إن لم يُشخّص ويعالج باكراً. كما وأكملت بحملة فضح المستور قائلة أن مقريف اغتصبها وبعد فترة تزوجها لكي يصلح الغلط الذي ارتكبه بدعوة من والده.

وعبر إنستا ستوري في تطبيق انستجرام، قالت البلوغر الكويتية روان بن حسين: "بما أن الجميع صار ينشر قصص المتحرشين، أنا حبيت أنشر قصتي، منذ أعلنت ارتباطي بمحمد يوسف المقريف الذي كان ولا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم، أنا هنا الآن لأشرح كل شيء من دون فيلتر وأتوجه تحديداً إلى المتابعين من الشرق الأوسط الذين ما زالوا يتبعون التقاليد الأكثر سوءًا، اريد أن يفهموني".

وتابعت: "زوجي هو مغتصبي. كنت بصدد إبلاغ الشرطة عنه عندما تدخل والده وقال لي سيتزوجكِ عندما تتخرجين، وهذا سيجعل الأمور أيسر، وأنا صدقت أكاذيبهما. لقد تزوجني وحملت وكنت طوال هذه الفترة ألحق به من بلد لآخر، لأنني ظننت أن هذا السلوك الطبيعي لشخص عادي في علاقة حب عادية، لاحقًا أيقنت أن هذه علاقة سامة. وفيما كنت في الشهر التاسع من حملي، كان زوجي يرسل لمراهقات صوراً قذرة".

وأضافت: "في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، كان يصفني البعض بأنني مجنونة، مريضة نفسياً، مضطربة، لأنني أمسكت بوالد طفلتي وهو يخونني مع فتيات ليل. تعرضت لإساءة عقلية شديدة لدرجة جعلتني أتجه للعلاج النفسي لأنني شعرت بأني غير متزنة".

القصة الكاملة لطلاق روان بن حسسن- أنوثة