ياسمين صبري “ست بيت” هذه المرّة وصورة من داخل مطبخها!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري "ست بيت" هذه المرّة وصورة من داخل مطبخها!
هيفاء وهبي تردّ بكلمة واحدة على خبر اعتقال مدير اعمالها السابق… ما هي؟
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تردّ بكلمة واحدة على خبر اعتقال مدير اعماله...

نجاح باهر يحقّقه مسلسل "انت أطرق بابي" التركي!

الخميس، 23 يوليو 2020
نجاح باهر يحقّقه مسلسل “انت أطرق بابي” التركي!

يحقق مسلسل "انت أطرق بابي" التركي نسبة عالية جداً من المشاهدة لا فقط في تركيا، بل أيضاً بالوطن العربي على المواقع الإلكترونية التي تُتيح للمشاهدين متابعة الحلقات مترجمة. إذ تدور أحداث القصة حول إيدا الشابة الطموحة للعلم، ولكن للأسف تواجه رجل الأعمال سيركان الذي يعرقل منحها المنحة للسفر الى الخارج والمتابعة.

ومع الكثير من المشاهد والأحداث المميّزة، يعرض سيركان على إيدا إعادة المنحة لها بشرط أن تتظاهر أنّها خطيبته لمدة شهرين. ولا بد من الإعتراف أنّ مسلسل "انت أطرق بابي"، وإسمه الأصلي Sen Çal Kapımı، جذب الجمهور اليه بفضل الإطار الدرامي والرومنسي مع بعض المشاهد الكوميدية الممتعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by FOX (@foxturkiye) on Jul 22, 2020 at 7:00am PDT

 

وقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الأيّام القليلة الماضية، بفيديو يظهر فيه أبطال مسلسل انت أطرق بابي يتحدثون باللغة العربية بأسلوبٍ طريف. والفيديو القصير مأخوذ من البث المباشر على انستقرام، حيث يتشارك كل من الممثل كرم بورسين والممثلة هاندا أرتشيل، للإجابة عن أسئلة المتابعين لهما.

 


يلعب دور البطولة في العمل كل من الممثل التركي كرم بورسين بدور "سركان"، والممثلة التركية إيدا أرتشيل بدور "إيدا".
وبالطبع الى جانب نخبة كبيرة من الممثلين الأتراك كالممثلة ميليسا دونجل، الممثل إسماعيل إيجي، الممثلة بيجي أونال... وغيرهم من الوجوه المعروفة على الشاشة.

ولا زال مسلسل "انت أطرق بابي" في حلقاته الأولى ويُحقق الكثير من النجاح، لذا نحن بإنتظار الأحداث المقبلة لنكتشف كيف ستنتهي قصة سركان مع إيدا. وهنا لا بد من الإشارة الى أنّ ثنائية كرم بورسين وهاندا أرتشيل حمّست الجمهور لمتابعة العمل حتى قبل بدء عرضه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kerem Bursin (@thebursin) on Jun 29, 2020 at 10:17am PDT